الأهلى يرفض "مبررات" الوكلاء فى أزمة هروب كوليبالى

السبت، 27 مايو 2017 11:30 ص
الأهلى يرفض "مبررات" الوكلاء فى أزمة هروب كوليبالى كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، الاقتناع بمُبررات وكلاء الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، والتى ذهبوا خلالها إلى أن اللاعب واجه ظروفًا صعبة وقهرية أجبرته على السفر دون الحصول على إذن من النادى.

 

كان كوليبالى قد هرب من الأهلى فجر أمس الأول الخميس، دون علم مسئولى القلعة الحمراء الأمر، الذى تسبب فى إعلان الأهلى تغريم اللاعب بغرامة مالية كبيرة.

 

وحاولت شركة (فول كونتاكت) التى تتولى عملية تسويق كوليبالى التقليل من حجم الخطأ الذى ارتكبه اللاعب الأيفوارى، وقالت عبر دان شابمان، على حسابه عبر "تويتر"، إن كوليبالى تعرض لظروف قهرية وأنه لم يهرب وسيعود للأهلى فى غضون الساعات المقبلة، وشددت على أنه لم يتفاوض مع أى ناد آخر وأنه يحترم عقده مع الأهلى.

 

لكن سيد عبد الحفيظ قال إنه لم يقتنع بمُبررات الشركة، وينتظر حضور اللاعب للأهلى من أجل التحقيق معه وسماع أقواله بشأن التهم المنسوبة إليه، وهى السفر دون إذن النادى والكذب على الإدارة بخصوص سبب تواجد جواز سفره معه، حيث قال إنه يستخدمه لسحب فلوس فقط قبل أن يستغلّه ويهرب به خارج مصر، كما يواجه اللاعب تهمة عدم تحمّل المسئولية وترك النادى والرحيل فى توقيت هام للغاية.

 

ويستعد الأهلى لمباراة المقاصة بعد غد الاثنين، فى الجولة الـ30 للدورى التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للحصول على نقطة أو الفوز من أجل التتويج رسميًا ببطولة الدورى.

 

وشدد مدير الكرة على أن مُبررات وكيل أعمال اللاعب لن تُقلل من حجم العقوبة، التى ستوقع على اللاعب، خاصة أن الأهلى مازال غير قادر على التواصل مع اللاعب نفسه، وهو أمر مرفوض تمامًا ويزيد الأزمة اشتعالا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة