وليد سليمان.. حكاية "حاوى" ظلمته الإصابات مع الأهلى

السبت، 27 مايو 2017 11:00 ص
وليد سليمان.. حكاية "حاوى" ظلمته الإصابات مع الأهلى وليد سليمان صانع العاب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز بقدم يسرى قوية وذكية، ويعتبره جمهور الأهلى، أحد فرسان الرهان في الفترات الصعبة، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وقدرات فنية وبدنية هائلة رغم أن الإصابة تخطفه أوقات كثيرة إلا أن يعود متألقاً ولا يعرف للشيب طريقاً
 
إنه وليد سليمان حاوى الأهلى الذي أنضم للفريق الأحمر فى عام 2011 وقاده للتتويج بالعديد من الألقاب، مهارة سليمان كانت سببا فى حل أزمات ومشاكل كروية كثيرة للأهلى بفضل قدراته وإمكانياته المتميزة وحبه وعشقه للفانلة الحمراء .
 
ذكريات عديدة لا ينساها جمهور الأهلي للحاوى، منها هدفه التاريخي في مرمى الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012، والأسيست الرائع بكعب قدمه لمحمد أبو تريكة في مباراة الزمالك الشهيرة بالجونة والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى عرضيته المتقنة على رأس عماد متعب في نهائي بطولة الكونفدرالية 2014، التي قادت الأهلي لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
 
 
حقق وليد مع الاهلي  العديد من الالقاب ففاز ببطولة دوري أبطل إفريقيا مرتين ومثلهما في السوبر الإفريقي والدوري فيما حقق السوبر المحلي 3 مرت، ولقب الكونفدرالية مرة واحدة.
 
وليد سليمان رغم أنه ليس مهاجمًا صريحا إلا إن هذا لم يمنعه أن يسجل سبعة أهداف  مسابقة الدوري هذا الموسم قادت الفريق الأحمر لصدارة المسابقة طمعاً فى التتويج باللقب المحلى .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة