محمد أبو حامد: حادث المنيا يزيد الشعب والدولة إصرارا على مكافحة الإرهاب

الجمعة، 26 مايو 2017 02:32 م
محمد أبو حامد: حادث المنيا يزيد الشعب والدولة إصرارا على مكافحة الإرهاب النائب محمد أبو حامد
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن الحادث الإرهابى الذى استهدف أقباط المنيا حادث من سلسلة حوادث تستهدف الشعب المصرى كله خاصة بعد موقف مصر المعلن فى القمة السعودية وتحديد استراتيجية مكافحة الإرهاب وأشارت فيها لمحاسبة الدول التى تمول الإرهاب وأن مكافحته لا بد وأن يشمل كل الجماعات الإرهابية وبالتالى متوقع أنهم هيحاولوا يستهدفوا الشعب المصرى لدفع الدولة للتراجع عن محاربة الإرهاب.

 

وأضاف أبو حامد فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن تلك الحوادث والعمليات لا تزيد الشعب الا إصرار على مواجهة الارهاب ويجب على الدولة أن تكون فى حالة يقظة دائمة لأن أى عملية ينجح المجرمين فى تنفيذها ينتج عنها عدد شهداء ضخم خاصة وأننا فى حالة حرب حقيقية تحتم أن نكون فى حالة يقظة تامة لتأمين المنشآت والأشخاص المستهدفين.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أننا نقود الحرب على الإرهاب وذلك سيكون له ثمن سواء الدول التى تمول الإرهاب قطر وغيرها أو وسيلة للضغط على دول المنطقة فلن تسكت ويجب أن نتحرك لمواجهته ويجب تفعيل كل اجراءات الطوارئ اللازمة لمواجهة الإرهاب والإرهابيين ويجب والإسراع فى تشكيل المجلس الوطنى لمكافحة الإرهاب.

 

وتابع أبو حامد، لن تسقط مصر ولا تلك العمليات تؤدى لسقوط الدولة، نحن دولة كلما نكون فى تحدى كل ما يظهر معدن الشعب وقوته والعمليات الإجرامية تزيدنا إصرار وتماسك على مواجهة الإرهاب وجماعاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة