محافظ سوهاج: استلمنا 99 ألفا و188 طنا و998 كيلو قمح من المزارعين

الجمعة، 26 مايو 2017 05:11 م
محافظ سوهاج: استلمنا 99 ألفا و188 طنا و998 كيلو قمح من المزارعين الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن استمرار توريد الأقماح لكافة الشون والصوامع والهناجر بالمحافظة، إذ وصلت الكمية المستلمة إلى  99 ألفا و188 طنا و998 كيلو قمح من المزارعين منذ بداية الموسم حتى اليوم .

وأشار الدكتور أيمن عبد المنعم فى بيان اليوم الجمعة، إلى وجود لجان متخصصة للمراقبة على الشون والصوامع والهناجر الخاصة بتجميع الأقماح، بكافة الأماكن الحكومية للقمح بالمحافظة، مؤكداً أن غرفة عمليات المديرية تواصل أعمالها على مدار اليوم لمتابعة عمليات توريد المحصول، بالتنسيق مع المحافظة ووزارة الزراعة ومديرية التموين، التى من شأنها تذليل العقبات أمام الموردين.

كما أكد محافظ سوهاج،  أنه لا توجد أي معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم للأقماح إلى الصوامع والشون المخصصة لذلك بمختلف قرى ومدن المحافظة.

وشدد محافظ سوهاج، على جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح بنطاق كل وحدة محلية وتذليل جميع العقبات أمام المزارعين وتسهيل عملية التوريد وضبط أي شخص بحوزته أي كميات من القمح غير مرخص له بحملها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وذلك ضمانا لعدم التلاعب في عمليات توريد القمح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة