بالفيديو.. كوبر "محتار".. خبرة الحضرى ولا شباب الشناوى ولا تألق إكرامى

الجمعة، 26 مايو 2017 09:15 ص
بالفيديو.. كوبر "محتار".. خبرة الحضرى ولا شباب الشناوى ولا تألق إكرامى حراس المنتخب
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقات طبول مواجهة المنتخب الوطنى ونظيره التونسى تتصاعد يوما بعد يوم، مع اقتراب موعد المباراة التى ستقام يوم 11 يونيو المقبل في افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2019، باستاد رادس بتونس العاصمة.

الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، يجهز العديد من الملفات والأفكار التى سيعتمد عليها لتحقيق الفوز فى ضربة البداية الأفريقية، ويأتى مركز حراسة المرمى، أحد أهم المراكز التى تشغل بال وتفكير الأرجنتينى وجهازه المعاون.

المدير الفنى الأرجنتينى يمتلك داخل قائمته المتوقعة 3 حراس من أبرز حراس المرمى في تاريخ مصر، وهم عصام الحضرى كابتن المنتخب وحارس مرمى وادي دجلة صاحب الأرقام والإنجازات الشخصية الكبيرة، وشريف إكرامى حارس مرمى الأهلى وأحد أبرز الحراس المتواجدين في الساحة حاليًا، والموهبة الشابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وهو ما يجعل كوبر في حيرة لاختيار من الحارس الأساسى في المنتخب أمام تونس.

عصام الحضرى

الحارس المخضرم، وأحسن حارس فى تاريخ مصر وأفريقيا بالأرقام والإنجازات، صاحب الـ 44 عامًا، يأتى في صدارة اولويات كوبر ، لما يمتلكه من خبرة دولية كبيرة، وكذلك مستوى ثابت سواء مع فريقه في الدورى، او المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، حيث كان أحد أهم عوامل وصول المنتخب للمباراة النهائية والحصول على المركز الثانى.

 

شريف إكرامى

حارس الأهلى صاحب الأرقام القياسية في الموسم الحالى، بعدما قدم مستويات مميزة للغاية مع الأهلى، وكان العنصر الأول في اقتراب القلعة الحمراء من الاحتفاظ بلقب الدورى الموسم الحالى.

شريف إكرامى يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم مع الأهلى، ونجح في دخول قائمة أفضل 10 حراس مرمى في تاريخ الدورى، شريف إكرامى حافظ على مرماه خاليًا من الاهداف لمدة 867 دقيقة  ليحتل المركز التاسع في القائمة.

 

أحمد الشناوى

حارس الزمالك والموهبة الشابة في حراسة المرمى، ينافس الثنائي إكرامي والحضرى علي حماية عرين المنتخب أمام تونس، يقدم الشناوى هذا الموسم مستوى جيدًا مع الزمالك، ولكنه ليس المستوى المعروف عنه، ويظل الشناوى مرشحًا بقوة لحماية عرين الفراعنة، لرغبة الجهاز في تثبيت أقدامه ليكون هو مستقبل حراسة المرمى في المنتخب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة