اتحاد الكرة يناقش شطب لاعب منتخب الشباب المتهم بتزوير السن

الخميس، 25 مايو 2017 11:37 ص
اتحاد الكرة يناقش شطب لاعب منتخب الشباب المتهم بتزوير السن اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، شطب حسن سعد لاعب فريق الزمالك مواليد 99، بعدما ثبت تزويره لشهادة ميلاده، وأنه من مواليد 93 وليس 99.
 
ويدرس مسئولو الجبلاية شطب اللاعب من مواليد 99 وإعادته إلى مرحلته السنية، واتخاذ نفس الإجراء مع جميع اللاعبين الصغار الذين ثبت تزويرهم في شهادات ميلادهم.
 
كما يسود اتجاه داخل الاتحاد للتقدم ببلاغ من أجل الكشف عن الشخص الذي يتلاعب في شهادات ميلاد اللاعبين ويقوم بتزوير الأوراق الصادرة من السجل المدني.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

يعني ايه يناقش ويدرس

انتم لسه حتناقشوا وتدرسوا .. المفروض يتم شطبه وإبلاغ النيابه فورا لأن مافعله تزوير في أوراق رسميه .. وعلى مرتضى منصور ( حامي القانون والنظام ) أن يتخذ الإجراءات القانونيه من طرفه ولا ينتظر مناقشاتكم ودراساتكم .. كما أن وزارة الداخليه والتي بالتأكيد وصلها خبر ولو عن طريق الصحافه كما وصلنا عليها إتخاذ الإجراءات بالتحقيق في الواقعه ( مع جميع أطرافها ).. نحن في إنتظار الدرس الذي ستعلنوه للناشئين هل هناك مثل وقيم في هذا البلد أم أن اسلوب ( اللي تغلب به إلعب به ) هو السائد والمستمر وانه ليس هناك أمل في الإصلاح.

عدد الردود 0

بواسطة:

م / نصر

المرحلة السنية

يعنى ايه يرجع للمرحلة السنية بتاعته ياسادة المزور يتم ايقافه نهائيا عن اللعب اوعلى الاقل فترة لاتقل عن سنتين حتى يكون عبرة لغيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد احمد

تهريج

يا سلاااام مجرد اعادته لمرحتله السنيه فقط ! لماذا لا يتم شطبه نهأئيا وإبلاغ النيابه العامه لتعاقب كل من شارك بالتزوير سواء اللاعب او النادي او حتي افراد السجل المدني؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة