بالصور.. سفارة الإمارات تشرف على توزيع مكرمة مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتى

الجمعة، 26 مايو 2017 05:00 م
بالصور.. سفارة الإمارات تشرف على توزيع مكرمة مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
أشرفت سفارة الإمارات لدى مصر على توزيع مكرمة تضم عشرات الأطنان من التمور التي قدمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
الهلال الاحمر الإماراتى
الهلال الاحمر الإماراتى
 
وتم توزيع التمور الإماراتية على مؤسسات وجهات عدة من مختلف شرائح المجتمع المصري وطلاب الدول الاسلامية الدراسين في جامعة الازهر الشريف ومنهم مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها ، وجمعية مصر الخير والهلال الاحمر المصري وعدد من القري الاكثر احتياجا.
الهلال الأحمر الإماراتى
الهلال الأحمر الإماراتى
علماً بان هذه المكرمة المعتادة التى دأبت الدولة على تقديمها لكافة الشعوب العربية والاسلامية فى مختلف انحاء المعمورة ،ويستفيد منها عشرات الالاف من المصريين وطلاب الدول الاسلامية الدراسين في مصر، فيما حرصت سفارة الدولة في القاهرة على وصول المكرمة إلى مستحقيها قبل شهر رمضان المبارك.
 
وأعرب ممثلو المؤسسات والجهات والجمعيات الخيرية عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تستمر الإمارات في تقديمها كل عام متضرعين بالدعاء والشكر للقيادة الرشيدة في الدولة والخير لشعب الإمارات .
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال

السيد المحترم القائم بأعمال سفارة الامارات بالقاهرة هل من الممكن مقابلتك

من مدرس مريض عمل معلما لابناء الامارات عقدين من الزمن وابتلاه الله بالمرض فاصبح بلا مورد رزق بعد انهاء خدمته في الامارات بسبب المرض واصبح بلا مورد رزق ولا معاش في بلده مصر ولم اصرف مكافئة نهاية الخدمة بسبب ظرفي الصحية والمالية وانا أب لخمسة من الابناء فهل من نظرة عطف من الامارات ورئيسها وولي عهدها أو من اهل الامارات أهل الخير لمساعدتي وصرف مستحقاتي لدي مجلس ابو ظبي للتعليم او ارسال اي مساعدة من اهل الخير وجزاكم الله كل خير رقمي في المجلس 7748 هاتف 00201211977169 اطمع في نظرة رحمة من الشيخ محمد بن زايد رائد التعليم الحديث قي الوطن العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة