مفتى الجمهورية: مرتكبى حادث المنيا خونة وخالفوا كافة القيم الدينية

الجمعة، 26 مايو 2017 01:43 م
مفتى الجمهورية: مرتكبى حادث المنيا خونة وخالفوا كافة القيم الدينية الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور شوقى علام - مفتى الجمهورية - بشدة العملية الإرهابية الخسيسة التى قام بها متطرفون استهدفوا حافلة تقل مجموعة من الإخوة المسيحيين بمحافظة المنيا.

وأكد مفتى الجمهورية - فى بيان له - أن هؤلاء الخونة خالفوا كافة القيم الدينية والأعراف الإنسانية بسفكهم للدماء وإرهابهم للآمنين، وخيانتهم للعهد باستهدافهم الإخوة المسيحيين الذين هم شركاء لنا فى الوطن.

وأضاف المفتى أن النبى صلى الله عليه وآله وسلم خصيمًا لهؤلاء القتلة يوم القيامة، فقد قال: "من آذى ذميا فأنا خصمه ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة".

وتوجه مفتى الجمهورية بخالص العزاء للبابا تواضروس وللإخوة المسيحيين وللشعب المصرى كله فى شهداء الوطن، داعيًا الله الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ الله مصر وشعبها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

ارجو من فضيلة المفتي ان ينشر موقف الاسلام من القضاة عدماء الضمير و الاخلاق

يا فضيلة المفتي استمرار الارهابين في مصر بسبب عدة عوامل اهمها القضاة اللي بيدلعو في احكام هؤلاء الكلاب الضالة الذي اتخذو الاسلام ستار ... .ثانيا. المحامين عدماء الضمير و الاخلاق الذي يدافعون عن هؤلاء الارهابين.. .ثالثا . الاعلامين الاغبياء في منهم مرتزقة و منهم من السفهاء و الغوغاء و الهمج و التافهين الذي يتعاطفون مع هؤلاء الارهابين . ارجو ان تعلن سيادتك موقف الاسلام من هؤلاء المجرمين العوامل الاساسية في انتشار الارهاب . شكرا لسيادتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة