محافظ البحيرة تجتمع مع مدير الأمن لمتابعة حملات إزالة التعديات

الخميس، 25 مايو 2017 05:18 م
محافظ البحيرة تجتمع مع مدير الأمن لمتابعة حملات إزالة التعديات جانب من الاجتماع
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اليوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، اجتماعا مع القيادات التنفيذية لمتابعة الحملات المكبرة الجارى تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة، لإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة.
 
شارك فى الاجتماع، اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، واللواء علاء يوسف رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية، واللواء مجدى عنانى السكرتير العام، واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديرو المديريات، وممثلو الهيئات والجهات المعنية أصحاب الولاية على تلك الأراضى واللجنة التنسيقية بالمحافظة.
 
حيث قام رؤساء المدن والمراكز، باستعراض ما تم تنفيذه من إزالات وموقف الحالات المتبقية، وأعدادها والإحتياجات والدعم المطلوب لإزالتها.
 
 وشددت محافظ البحيرة، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات التنفيذية والامنية، للانتهاء من باقى الحالات، واسترداد جميع الأراضي المتعدي عليها في موعد غايته ثلاثة ايام لردع المخالفين، والحفاظ على المال العام، وتاكيد هيبة الدولة. 
 
وأكدت عبده خلال الاجتماع، على ضرورة الحصر الدقيق على الطبيعة لكافة التعديات على أراضى أملاك الدولة، التابعة للجهات المختلفة بنطاق المحافظة، وإعداد بيان يشتمل على العدد الإجمالى والمساحة الكلية، ووصف حالة التعدى لكل حالة، وحصر أبرز الحالات الصارخة، متضمنة عددها و مساحاتها، ووصف حالة التعدى عليها مع تحرير محضر استلام للأرض المتعدى عليها بعد إزالة التعدى، موقعا عليه من اللجنة المشكلة للإزالة بحضور مندوب الجهة صاحبة الولاية على الأرض .
 
كما أكدت محافظ البحيرة، وضع لافتات على الاراضى التى تمت أعمال الإزالة بها، موضحا عليها مساحة الارض وجهة الولاية وحدودها.
 
 
  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة