5 أطعمة سحرية تعزز الصحة الجنسية لدى النساء

الخميس، 25 مايو 2017 09:00 ص
5 أطعمة سحرية تعزز الصحة الجنسية لدى النساء الصحة الجنسية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث العديد من النساء عن وسائل تعزيز الصحة الجنسية خاصة مع التقدم فى السن الذى يرتبط بانخفاض الرغبة.

ووفقًا للموقع الطبي الأمريكي “eatthis”، أوضح الباحثون أن الفياجرا النسائية تعمل على المواد الكيميائية في الدماغ التي تؤثر على المزاج والشهية، ولكن الجانب السلبي يمكن أن يكون حاد، والذى يشمل: النعاس والغثيان والدوخة، وانخفاض ضغط الدم للغاية وتفاعلات الادوية.

5 اطعمة تعزز الصحة الجنسية دون مشاكل للجسم.

وكشفت الأبحاث الجديدة عن أن هناك بعض الأطعمة (كل منهم لذيذ تماما) يمكن أن يكون لها نفس تأثير الفياجرا النسائية لتعزيز المزاج، وتحسين التوازن الهرموني وزيادة تدفق الدم من دون آثار جانبية مذهلة، وتشمل:

1-           السبانخ

تناول السبانخ يساعد فى قمع الشهية بل سيؤدي أيضًا إلى تعزيز المزاج من خلال زيادة تدفق الدم فى الجزء السفلى من الجسم، حيث إنها غنية بالمغنيسيوم، وهو معدن يقلل من الالتهاب في الأوعية الدموية، ويزيد تدفق الدم.

وقال "تامي نيلسون"، الدكتوراه في العلاج النفسي وخبير الجنس: "إن زيادة تدفق الدم يدفع الدم إلى الأطراف بسهولة ما يساعد فى تعزيز الرغبة الجنسية.

2-           شاي أخضر

الشاي الأخضر غني بمركبات تسمى "كيتشينز"، التى تعزز سرعة الكبد على تحويل الدهون إلى طاقة، فإنه يعزز الرغبة من خلال تعزيز تدفق الدم إلى المناطق السفلية.

3-           الصنوبر

الصنوبر غنى بشكل استثنائي في الزنك، وقد تبين أن النساء اللواتي يتمتعن بمستويات أعلى من الزنك في نظامهن يتمتعن بدافع جنسى أعلى من أولئك الذين لديهم مستويات أدنى.

4-           العنب الأحمر

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتعزيز الرغبة الجنسية لدى زوجتك اعطيها حفنة من العنب الأحمر الغنى بمضادات الأكسدة الغنية التى تؤدي إلى إنتاج أكسيد النيتريك في الدم الذى يعزز تدفق الدم إلى الجزء الاسفل.

5-           شرائح اللحم والبرجر

أحد أسباب الإرهاق لدى النساء هو نقص الحديد، لذلك يجب عليهن تناول الزيد من اللحوم والبرجر لتعزيز الحديد الذى يرفع مستويات الأكسجين فى الدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة