خالد صلاح

ريديت تطلق ميزة "الملفات الشخصية" لجميع مستخدميها

الخميس، 25 مايو 2017 04:00 ص
ريديت تطلق ميزة "الملفات الشخصية" لجميع مستخدميها ريديت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسعت شبكة التواصل الاجتماعى "رديت" من اختبار النسخة التجريبية من "الصفحات الشخصية" الجديدة، وهو ما يعنى أنه يمكن لأى شخص بناء صفحة شخصية خاصة به على غرار تويتر.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه عند قيام أحد المستخدمين بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصى على "رديت" سيلاحظ إشعار يقول له: "تحتاج إلى نشر شيء لا يصلح تمامًا فى مجتمع معين؟ الاشتراك لاختبار تجربتنا الملف الشخصى الجديد، وبمجرد الضغط عليه يمكن للمستخدم الحصول على ملف شخصى من التصميم التجريبى الجديد.

Reddit

ويتيح التصميم الجديد تصميما مشابها لحسابات تويتر، فضلاً عن بعض الإعدادات المميزة التى تتيح للمستخدم التحكم فى خصوصيته، فضلاً عن القدرة على إنشاء مواضيع مباشرة عبر الملف الشخصى الخاص بهم، والذى سيقومون بتعديله وتخصيصه بأنفسهم، كما يمكن للمستخدمين الأخرين متابعة هذه الملفات الشخصية بكل سهولة مثلما يحدث فى الشبكات الاجتماعية الأخرى.

Reddit-Profile-Mine-796x404

جدير بالذكر أن "ريديت" قررت فى وقت سابق تقليد شبكات التواصل الاجتماعى الكبرى مثل تويتر وفيس بوك من خلال إتاحة القدرة على إنشاء ملفات شخصية تضم بعض المعلومات عن المستخدمين، إلا أن هذه الميزة كانت متاحة فى البداية فقط لثلاثة أشخاص أحدهم لمؤسس ريديت "Alexis Ohanian، إلا أنها أصبحت متاحة للجميع الآن.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة