أكرم القصاص

6 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى "بيرسينج" الأنف

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:00 ص
6 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى "بيرسينج" الأنف بيرسينج الأنف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصيف هو موسم القرارات الجريئة، والكثير من الفتيات يتخذن فى فصل الصيف قرارهن بأن يجربن ثقب الأنف وارتداء حلق بها. إذا كنتِ تفكرى فى خوض هذه التجربة هذا الصيف تنصحك مجلة "مارى كلير" للمرأة بأن تعرفى هذه المعلومات قبل تنفيذ القرار لأن تنفيذه دون تخطيط جيد قد ينتهى بك إلى وجود ندبة غير مرغوب فيها على وجهك.
 

اجرى بعض البحوث 

قبل اتخاذ القرار استشيرى بعض الأشخاص الذين لديهم خبرة فى هذا المجال لتحديد الموقع الأنسب لعمل بيرسينج الانف وتحديد أفضل حلقة أو مسمار تجربينه وإجراء الأمر بشكل صحيح.
 

افعليها مع خبير مهنى 

إجراء هذه التجربة على يد شخص متوسط الخبرة أو عديمها فى منزلك لن يكون تجربة مريحة أبدًا وإنما يمكن أن ينتهى بمضاعفات غير مرغوب فيها مثل العدوى والصدمات النفسية لذلك الأفضل دائمًا أن تلجأى لمكان متخصص ومهنى لفهم كل ما يجب أن تعرفيه قبل ثقب الأنف.
 

اختارى عيادة جيدة

من المهم ألا تبحثى عن الخيار الأرخص بل ابحثى عن عيادة جيدة تحافظ على معايير قياسية لتجنب خطر الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الدم.
 

تأكدى من قرارك

قبل الإقدام على هذه الخطوة تأكدى من أنك تريدينها بالفعل وخذى ما يلزمك من الوقت للتفكير واتخاذ القرار لأن هذه العلامة على أنفك ستكون أبدية ولن يمكنك التراجع فيها.
 

تبادلى الخبرات مع من جربوا ثقب الأنف 

يمكنك مناقشة قرارك مع الأشخاص الذين خاضوا التجربة بالفعل من أجل تبادل الخبرات معهم فهذا سيساعدك كثيرًا فى عملية صنع القرار ويعرفك أفضل مراكز ثقب الأنف ونصائح لرعاية المنطقة بعد الثقب.
 

لا تجربى فى البيت أبدًا 

مهما حدث لا تجربى أن تقومى بهذه العملية بنفسك فى المنزل فهذا يجعلك عرضة للكثير من العوامل البيئية التى يمكن أن تؤدى إلى العدوى لذلك تجنبى تمامًا المحاولات المنزلية لثقب الأنف.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة