أكرم القصاص - علا الشافعي

ما تكترش من حلويات رمضان.. تعرف على أشهر الفواكه المساعدة على إنقاص الوزن

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:00 ص
ما تكترش من حلويات رمضان.. تعرف على أشهر الفواكه المساعدة على إنقاص الوزن موز
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدان الوزن هاجس يرهق العديد من الفتيات فيذهبن لخوض التمارين الرياضية، أو يضطررن لإجراء بعض العمليات الجراحية للحد من زيادة أوزانهن، متجاهلين حقيقة تسبب بعض أنواع الفواكه فى فقدان الوزن، كما أن هذه الفواكه صحية فى حد ذاتها وبالتالى تناولها له أكثر من فائدة وهى خدعة ذكية للحفاظ على صحتك ووزنك، وفقاً لما ذكره موقع " STYLECRAZE " الإنجليزى .

بطيخ
بطيخ

البطيخ :

من أهم الفواكه فى فصل الصيف حيث لا يحتوى على أى دهون، كما أن تناول كوب من عصير البطيخ يحتوى على 50 سعر حرارى فقط كما أنه غنى بفيتامين A، وb، و c، ومفيد لحماية القلب والوقاية من السرطان  .

 

موز
موز

الموز :

واحدة من الفواكه التى تحتوى على نشا أكثر قابلية للذوبان ويشعرك بامتلاء المعدة مع احتساء القليل من الماء بعد تناوله، وهذا يوفر لك طاقة كبيرة حيث يحتاج جسمك لحرج الدهون بسرعة أكبر .

تفاح
تفاح

التفاح :

وهو من أهم أنواع الفواكه المناسبة للتناول بين الوجبات، وكما هو شائع تناول تفاحة واحدة تبقى الطبيب بعيداً عنك، فهى تحتوى على فيتامين " أ  "،وماء ويمنحك شعور بامتلاء المعدة .

رمان
رمان

الرمان :

يعد بمثابة نعمة كبيرة وهو هام للغاية بعالم التغذية ونظراً لانخفاض سعراتها الحرارية يمكنك تناول ثمرتين منها يومياً وستساعدك على فقدان الوزن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة