صحيفة بريطانية: منفذ هجوم مانشستر الإرهابى "سلمان عبيد" من أصول ليبية

الثلاثاء، 23 مايو 2017 06:24 م
صحيفة بريطانية: منفذ هجوم مانشستر الإرهابى "سلمان عبيد" من أصول ليبية هجوم مانشستر
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن منفذ هجوم مانشستر الإرهابى، مؤكدة انه شخص يدعى "سلمان عبيد" من أصول ليبية.

 

وقالت الصحيفة البريطانية، إن 2 آخرين على صلة بمنفذ الهجوم الإرهابى تم احتجازهما، أحدهما يدعى "برت عبيدى" من مواليد مانشستر عام 1994، مؤكدة أن الشرطة البريطانية ستقوم بملاحقات لعناصر ذات صلة بمنفذ الهجوم الإرهابى خلال الساعات المقبلة.

 

كان قد تم القبض على شاب فى الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر.

 

من جانبها، أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، أن الاعتداء الانتحارى الذى أوقع 22 قتيلا على الأقل، من بينهم أطفال ليل الاثنين خلال حفل موسيقى فى مانشستر (شمال غرب بريطانيا) كان يهدف إلى التسبب بسقوط "أكبر عدد من الضحايا".

 

وتابعت ماى، أن المهاجم تصرف "بدم بارد" عندما استهدف اطفالا، مضيفة أن الشرطة تعتقد انها تعرف هويته لكنها لن تكشف عنها فى الوقت الحالى ما دام التحقيق مستمرا.

 

وخلف الهجوم 22 قتيلا وأصيب نأكثر من 50 بجروح جراء انفجار داخل قاعة للحفلات فى مانشستر بغرب إنجلترا وفق ما أعلنت الشرطة المحلية الثلاثاء، وسارعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى إلى إدانة "الاعتداء الإرهابى المروع".

 

وقالت تيريزا ماى "نعمل على كشف كلّ تفاصيل (الحادث) الذى تتعامل الشرطة معه على أنه اعتداء إرهابى مروّع"، مبدية تعاطفها مع عائلات الضحايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن حميد

كل الطرق تؤدي الى الدوحة

الكل يعلم ان قطر هي من تمول جميع ارهابيي العالم ولا حياة لمن تنادي .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido ezzat

ضحيه الفكر الاخونجي و الوهابي الارهابي

من اصول ليبيه يعني المسكين اتدعشن وتم غسيل مخه على يد اخوانجيه قطر في ليبيا فقطر هي اكبر واهم داعم للارهاب الاخونجي في ليبيا اللي بتمنى ربنا يطهرها من هذا الورم الخبيث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة