بالفيديو.. "الناجون الثلاثة" من نار الانتقادات فى الأهلي

الثلاثاء، 23 مايو 2017 03:30 ص
بالفيديو.. "الناجون الثلاثة" من نار الانتقادات فى الأهلي شريف إكرامى حارس الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن فريق الأهلي يتعرض لانتقادات شديدة فى الفترة الأخيرة، لاسيما بعد التعادل سلبياً مع زاناكو الزامبى فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، والتعادل الإيجابى مع الشرقية فى الجولة 29 للدورى، إلا أن هناك ثلاثة نجوم لم تطُلهم هذه النيران، وظلوا فى مأمن من الغضب الجماهيرى والإعلامى بفضل تألقهم وثبات مستواهم، ونرصدهم فى السطور التالية..
 
 
 
1- شريف إكرامى
 
تلقى هدفا فى مباراة الشرقية، ومع ذلك ظل صامدا يواصل رحلته مع التألق هذا الموسم، بعد أن قاد ناديه للحفاظ على الشباك العذراء لسلسلة مباريات وأرقام قياسية، فلم تهتز شباكه خلال 29 لقاء سوى بسبعة أهداف ليؤكد أنه يقدم موسماً متميزاً للغاية.
 
 
 
 
 
2- سعد سمير
 
غيابه فى الفترة الأخيرة عن دفاع الأهلي بداعى التجنيد أحدث تأثيراً كبيراً على خط الدفاع الأحمر، وعودته للفريق لم تكن مفيدة دفاعية فقط ولكن هجوميا أيضا بتسجيله هدف التقدم فى شباك الشرقية، قبل أن يتعادل أحفاد عرابى، ومع ذلك يبقى سعد سمير أحد أهم الكروت الرابحة لحامل لقب الدورى المصرى حتى الآن وأكثر نجومه مشاركة فى المباريات وأكثرهم تأثيرا.
 
 
 
 
 
3- كوليبالى
 
رغم أن أهدافه توقفت لكن تبقى لمساته وتحركاته الخطيرة مثار قلق لخصوم الفريق الأحمر دائماً، ويحظى المهاجم الإيفوارى بثقة كبيرة من الجماهير تجعله فى مأمن من الانتقادات، انتظاراً لعودته للتهديف مرة أخرى.
 
 
 









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى فهمى

01236

015

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد سليم

كفاية مجاملات لشريف اكرامى

لو دخلت على الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على الفيسبوك ستجد أنه أكثر لاعبى الأهلى انتقادات من الجماهير ومعه مؤمن وعمرو جمال. وتزايدت حدة الإنتقادات بعد تخطيه الحضرى فى عدد المباريات بشباك عذراء . ولو أردت الإنصاف فى تقييم حراس المرمى لا يكون المهم عدد الأهداف التى دخلت المرمى لأن هذا المؤشر يشارك فيه جميع اللاعبين وليس حارس المرمى فقط . بل يكون التقييم بعدد الإنفرادات التى تفوق فيها حارس المرمى وعدد مرات الخروج الصحيح وعدد الكرات الى أنقذها حارس المرمى والهجمات التى أفسدها. ولو حسبت هذا لكل حراس المرمى ستجد أن اكرامى هو أقل الحراس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة