سعد سمير .. "عسكرى فى مهمة أهلاوية"

الجمعة، 19 مايو 2017 11:00 ص
سعد سمير .. "عسكرى فى مهمة أهلاوية" سعد سمير مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمع الكثيرون على عدم أحقيته فى ارتداء الفانلة الحمراء، بل وطالبوا برحيله وكتابة نهاية مشواره مع الساحرة المستديرة بعد ظهوره بمستوى متراجع مع الأهلى فى المواسم السابقة، إلا أنه عزم على إثبات تواجده ليصبح واحدا من أبرز المدافعين فى مصر هذا الموسم، قدم أداء متميزا ليس فقط على صعيد حماية عرين الأهلى من الأهداف، وإنما على صعيد الغزوات الهجومية.. إنه سعد سمير "عسكرى الأهلى" الذى حرمه التجنيد من المشاركة مع فريقه أربع مباريات هى الطلائع والإنتاج الحربى والتعدين وزاناكو الزامبى.

 

ولكن عاد المدافع الصلب للمشاركة مع الأهلى أمام الشرقية، ورغم سقوط الفريق الأحمر فى فخ التعادل بهدف لكل فريق، إلا أن سعد سمير قدم أداءً متميزاً بل وسجل هدف فريقه الوحيد فى المباراة والرابع لسعد فى الموسم الجارى بمسابقة الدورى، ليصل إلى الهدف رقم 7 فى تاريخه مع القلعة الحمراء بالمسابقة، محققًا أفضل معدل تهديفى فى مشواره مع الأهلى.

 

سعد سمير سجل هدفًا واحدًا فى مواسم "2012-13" و"2013-14" و"2014-15"، قبل أن يتوهج هجوميًا ويسجل 4 أهداف فى 27 مباراة مع الأهلى.

 

الأهداف الأربعة لسعد سمير هذا الموسم سكنت شباك سموحة والمصرى والداخلية وأخيراً الشرقية، لينقذ فريقه من محطات صعبة فى طريق الحفاظ على اللقب المحلى، كما قاد المدافع الصلب ناديه طيلة مباريات الموسم لتحقيق أرقاما قياسية، حيث لم تهتز شباك الفريق سوى بستة أهداف، كما لم يتعرض الأهلى للهزيمة مطلقاً هذا الموسم.

 

سعد سمير بات مرشحاً وبقوة لخلافة وائل جمعة أشهر مدافعى القارة الأفريقية والأهلى فى السنوات الأخيرة بفضل تألقه والتزامه وأخلاقه العالية، فضلا عن مجهوده الوافر دفاعياً واهتمامه بالشق الهجومى أيضاً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة