أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير البريطانى بالقاهرة: نواجه نفس الإرهاب وأشكر الشعب والحكومة المصريين

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:39 م
السفير البريطانى بالقاهرة: نواجه نفس الإرهاب وأشكر الشعب والحكومة المصريين جون كاسن السفير البريطانى فى القاهرة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، اليوم الذى وقعت فيه الأحداث الإرهابية فى بريطانيا بـ"المؤلم"، فيما وجه الشكر للحكومة والشعب المصريين على رسائل التضامن التى وصلت إليه اليوم عقب الحادث، وتابع: "بعتقد إن المصريين فاهمين شعورنا لأن مصر تواجه نفس الإرهاب".

 

وقال كاسن، خلال تصريحات خاصة لبرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية ON E، إن بريطانيا تحقق فى حادث مانشستر الإرهابى بدقة حتى يتم الوصول إلى نتائج بوضوح، والوصول لبذور المشكلة، وتتصدى لأى تنظيم أو جماعة تدعم العنف وتشجع لها وتحرض على التطرف والكراهية.

 

وأضاف السفير البريطانى فى القاهرة، أن ضحايا الحادث الإرهابى ببلاده 22 قتيلا من بينهم أطفال، موضحا: "ننتظر التطوات الأخرى ولكن متأكد من رد الفعل من الأجهزة البريطانية والشرطة ومن شعب مانشستر".

 

وتابع جون كاسن بالقول: "رأينا تعاطف وتضامن المصريين معنا، ونعتقد أن جذور العلاقات بين بريطانيا ومصر عميقة للغاية، ولديها تاريخ طويل جدا، ليس على مستوى الحكومات ولكن على مستوى التعليم وعلى المستوى الشخصى، وأعتقد أن ملايين المصريين والبريطانيين عندهم شعور وتعاطف مع بعضهم البعض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

قلنا هذا الكلام منذ عام 1990

قتل نفس بريئة ... لا يمكن غفرانه أو التنازل عنه .. لأن القاتل أخذ سرق من حقوق الله . والغريب أن الإنجليز لا يتعلمون الدرس ... (من صاحب اللص لا يمكن أن يكون فى مأمن منه) ومن جاور الحداد اكتوى بناره - والساكت عن الحق شيطان أخرس - وكما تدين تدان - والكلمات كثيرة المهم منْ يفهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة