أوقاف الإسكندرية تخصص يوماً لنظافة المساجد استعداداً لشهر رمضان

الإثنين، 22 مايو 2017 02:37 م
أوقاف الإسكندرية تخصص يوماً لنظافة المساجد استعداداً لشهر رمضان جانب من اجتماع مع قيادات المديرية اليوم
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية فى اجتماعه العاجل بقيادات الدعوة بالمديرية، ومديرى الإدارات الفرعية، اليوم الاثنين، أن يكون يوم الخميس المقبل يوما للنظافة بجميع مساجد المحافظة، بمشاركة جميع قيادات الدعوة، ومديرى الإدارات، وذلك للاستعداد لشهر رمضان المبارك، وفقا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فى اجتماعه بوكلاء الوزارة على مستوى الجمهورية.
 
كما قرر العجمى توجيه قافلة دعوية يوميا إلى إدارة أوقاف العامرية، وذلك لنشر صحيح الدين الإسلامى الحنيف، وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى البعض، كما قرر توزيع خمسة آلاف شنطة من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، ومساهمة من وزارة الأوقاف لمحدودى الدخل.
 
وشدد العجمى على انتظام العمل بجميع المساجد والزوايا، والالتزام التام بضوابط العمل بديوان عام المديرية، والإدارات الفرعية، وتوجيه حملات مكثفة للمرور على المساجد والزوايا فى مختلف الأوقات.
 
وفى نهاية الاجتماع، وجه العجمى الشكر لمديرى الإدارات الفرعية على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة الدعوة، والحفاظ على المساجد والزوايا من الدخلاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة