"أبو حامد" يعد قانونا لفصل كل من ينتمى للإخوان من وظيفته

الإثنين، 22 مايو 2017 10:23 ص
"أبو حامد" يعد قانونا لفصل كل من ينتمى للإخوان من وظيفته محمد أبوحامد عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد أبوحامد وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إنه يعكف على إعداد مشروع قانون لمعاقبة كل من يثبت انتماءه إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، بالفصل من وظائفهم العامة.

وأشار محمد أبو حامد، إلى أن التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين جريمة وإهانة للدولة المصرية والشعب المصرى وإهدار لدم الشهداء.

وأضاف أبوحامد فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن بقاء جماعة الإخوان المسلمين جريمة فى حق مصر، وأرى ضرورة أن تتبنى الدولة توجه النقراشى باشا فى تجمعات الإخوان".

وقال أبو حامد، أنه يقدر ويحترم كل من وقف ضد هذه الجماعة حتى ولو اختلف معه سياسيا فى مراحل لاحقة ، مرحبا بالانشقاقات التى حدثت مؤخرا من أفرع التنظيم بالعالم وأنها مؤشرات بانتهاء التنظيم دوليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

أأؤيدك بشدة لاصدار عذا القانون فنحن لسنا أقل من تركيا

هذا القانون تأخر كثيرا جدا مطلوب من السادة نواب الشعب التصامن مع النائب المحترم ويقوموا بمسئولياتهم في تطهير الدوله من خلايا السرطان التي تعمل لاعاقة وتفجير الدوله فكل اخواني فى منصب هو ارهابي وسلاح فى خاصرة الوطن يعمل ضد مصالحها ولمصلحة جماعته ومرشده

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ابوحامد يفكر بعقلية مرسى فى اخر خطاب له عندما طالب بفصل كل المعارضين له كفاية غباوة نفكر صح !!

لا يمكن تطبيق ما يطالب به ابوحامد لانه سيعطى الفرصة لاقصاء اى معارض للحكومة واتهامه بانه اخوانى وهذا مرفوض لان الاخوان نوعان كما قلت من قبل فئة من المنتفعين وهم القيادات ولا يمكن تغييرهم ومن يتعامل منهم بالعنف يواجه بقوة وهناك فئة اهرى من المخدوعين فى هذا الفكر الارهابى العنصرى ويجب علاجهم ولذلك فان القانون المطلوب هو الزام جكيع موظفى الدولة بالتوفيع على استمارة ولاء وانتماء يفسم فيها الموظف على احترام الدستور والقانون ومؤسسات الدولة وفى حالة اخلاله بهذا القسم يعتبر مستقيلا من وظيفته وعمدما اجد موظف يسب جيش مصر العظيم فيتم فصله لانه تحول الى خلايا سرطانية ولكن هذا يتم بموجب لجنة قانونية تصدر قرارها بهذا الشأن وليس فوضى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

معروف انك من الخوّان ..والحركات دي مش على أذكى شعب عربي..

طالما حاربت الازهر فأنت كشفت للكل أنك من ألخوّان..مهما تعمل فمفيش لك شعبية ..بل فيه لك كراهية جامدة..فأنت بتتعامل مع أذكى شعب عرببي..ومبيستمرّش معاه الا المخلصين بس..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انت أساسا اخوان

السيد أبو حامض أساسا اخوانى بس نط من المركب لما لقها هاتغرق وقال انفد بجلدى واهاجمهم ودا علشان هو مصلحجى ولما كانت مع الاخوان كان منهم ويدعى انة ازهرى يحافظعلى الازهر ولما الدنيا ادبرت عن الاخوان تحول عنهم وقال اعاديهم واكسب بونط عند السلطة الجديدة ولوعاد الاخوان للحكم لعاد لنفاقهم وكلة مصالح

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

حرام

حاربوا الفكر بالفكر وليس العقاب العقاب يولد العنف اما الفكر يجعلك تتصالح التعليم مش بالدرب ولكن بالفكر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

قانون تأخر كثيرا

قانون تأخر كثيرا، ولا بد ان يشمل المتعاطفين معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى محجوب

ياريت

واول ما ينطبق على التعليم العالى اللى معقل الأخوان والمتعاطفين معهم وللأسف الوزارة بتكفئهم على كرههم للدولة وبترقيهم لأعلى المناصب وبتنتدبهم للعمل بالمكاتب الثقافية بالخارج. ولا حد بيتوجع على ولادنا اللى بيمتوا جبش وشرطة وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل مسئول يعلمهم ويغض الطرف.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الأهم من القانون هو تفعيل القانون وتنفذه علي الجميع

مصر بها قوانين علي مستوي عالمي ولكن تطبيق القوانين يتم علي مستوي محلي وبالطريقه المصريه المتعارف عليها يقال ان العداله يجب ان تكون معصومه العينين ولكن في مصر العداله معصومه بعين واحده فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

الفقير عبد الله

يا ريت ... القانون ده اتأخر كتير

وياريت يبدأ تطبيقه في وزارة التعليم العالى ووزارة الصحة - الوزارتين معقل الأخوان والمتعاطفين و ربنا ينجينا من الاخوان و السلفيين واللي زيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد موسى

يوجد 2 مليون موظف يعملون بالحكومه فوق الخمسين ينتمون للجماعه الارهابيه

اطالب الحكومه بأحالة هؤلاء الارهابيين للمعاش المبكر مع عدم اضافة ال 5 سنوات للمعاش . احنا مش اقل من تركيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة