"الجزيرة" عاصمة التطرف ومنبر الفتنة تواصل هجومها على مصر.. القناة القطرية تنشر تقريرا مزورا تدعو فيه لتأليب الرأى العام ضد الحكومة.. ونواب: تحترف الفبركة وتخدم الإخوان.. وعضو بالشئون العربية: "مشبوهة"

الإثنين، 22 مايو 2017 01:00 ص
"الجزيرة" عاصمة التطرف ومنبر الفتنة تواصل هجومها على مصر.. القناة القطرية تنشر تقريرا مزورا تدعو فيه لتأليب الرأى العام ضد الحكومة.. ونواب: تحترف الفبركة وتخدم الإخوان.. وعضو بالشئون العربية: "مشبوهة" قناة الجزيرة والأمير تميم بن حمد
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت قناة الجزيرة القطرية تحريضها ضد الدولة المصرية، حيث نشرت على موقعها على الإنترنت تقريرا اليوم يرصد ما وصفته بالأرض المحروقة فى مصر لتواصل هجومها على مؤسسات الدولة المصرية وتزعم عدة ادعاءات تتعلق بتوجه الحكومة لصرف المواطنين عن الأزمات التى تعيشها الدولة على حد وصفها.

ورغم أن القناة القطرية تتعمد الهجوم على الدولة المصرية بشكل مستمر وتهاجم أى تحركات فاعلة بداخلها من خلال تزوير الحقائق إلا أنها تصمت دائما عن ممارسات النظام القطرى ضد معارضيه داخل قطر من ناحية وكذلك ممارسات النظام القطرى التى ترمى إلى دفع أموال طائلة لخدمة الإرهاب والتطرف فى المنطقة كلها ودعم الجماعات والميليشيات المتطرفة والتنظيمات الإرهابية على حد سواء فى ليبيا وسوريا والعراق واليمن.

من جانبه قال أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، إن إصرار شبكة قنوات الجزيرة القطرية على الهجوم على مصر وسعيها لتفكيك مؤسسات الدولة عبر نشر تقارير صحفية وإعلامية مفبركة، يؤكد أن الدولة المصرية تسير فى الطريق الصحيح، لذلك تريد هذه الشبكة القطرية والجهات التى تمولها تعطيل هذه المسيرة.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان،  لـ"اليوم السابع" أن هذه الشبكة القطرية كل ما تسعى له هو خدمة جماعة الإخوان، وتعتمد على تقارير أعدتها الجماعة عن مصر لنشرها سواء عبر قناتها أو مواقعها الإلكترونية، وتحاول تهيئة الصورة على انها حقيقة ولكن فى النهاية يكتشف الرأى العام العربى والعالمى كذب ما تنشره هذه الجزيرة.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن مصر لن تتأثر بمثل هذه الأكاذيب والتقارير الإعلامية المفبركة، خاصة أن الدولة تعلم ماذا تريد، وخطواتها واضحة، وهو ما يستثير قطر والإخوان ويجعلهم ينشرون تلك التقارير المفبركة ضد القاهرة خلال الفترة الماضية، واستمرار الحملة الإعلامية ضد مصر فى تلك القناه القطرية حتى الآن.

وفى نفس السياق قال أحمد شعراوى، عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن قناة الجزيرة القطرية هدفها هو تفكيك الدولة وهدمها، لذلك تسلط الضوء على تشويه كل مؤسسات الدولة، عبر مزاعم وأكاذيب توجهها للرأى العام حول القاهرة، وتعتمد على تقارير مشبوهة، ولوى الحقائق.

وأكد عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، أن إسرائيل هى المستفيدة الوحيدة من ما تفعله الجزيرة القطرية تجاه مصر، حيث تسعى القناه القطرية والحكومة القطرية بشكل عام لنشر الفتن فى مصر، عبر مواقعها وشبكتها الإعلامية المليئة بالكاذيب، ومثلما فعلت فى سوريا والعراق تسعى لتكرار نفس السيناريو فى مصر.

وأشار عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إلى أن مصر أقوى من كل هذه الحملات ولن تتكرر ما فعلته القناة القطرية فى سوريا وليبيا والعراق فى القاهرة، لأن الشعب المصرى متماسك ولا يلتفت لتلك الأكاذيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

عنوان خطأ والصواب هو ( الجزيرة عاصمة اسرائيل البديله ومنبر الصهيونيه ) يزداد احتقان البواسير لديها

السر الحقيقي ياجماعه ان الخنزيره و المخنث تميم وامه الموزه مجرد عرائس مايونيت تحركها جميع قوي الشر الغربيه الاستعماريه كحصان طرواده لتدمير الوطن العربي من الداخل وهم معذورين بعد مااتظبطوا هما الاثنان بالخارج تضبيطه سوده مرارا وتكرارا بالصوت والصوره من كل شكل ونوع من كل اصناف رجال المخابرات الغربيه فلا يستطيع ذلك المخنث حتي ان يمسح --------- الا باذن من اسياده القوادين وكذلك المأبونه امه والا ملئت فيديوهاتهم في الحال النت وجميع المواقع الاباحيه ولاتنسوا ان حوالي نصف قطر قاعده امريكيه وان هناك تطبيع كامل تام بين قطر واسرائيل حتي ان قطر ماهي الا مرآة لاسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الرئيس السيسى علم عليكم امس انتم و تركيا .

اقفلوا الجزيرة ووفروا فلوسها لليوم الأسود الذى ينتظركم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

مش لقيين حد يلمهم  ! وهولاء  قوم يخاف ولا يستحي

-

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عصام صابر

الحقيقه

الحقيقه ان المسئولين عن الاداره المصريه ولانهم معظمهم فوق الستين لا يعلمون شي عن النت وشبكه المعلومات والتي اصبحت الدول فيه كانه قريه صغيره ...يا ساده مالنا نحن وقطر وغيرها ومن متي كان المصريين يتحدثوا عن فلانه بهذا الاسلوب ...فقط لن نخرص الالسنه الا بالنتائج والتقدم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الفكهاني

واضح أن دويلة قطران أتزحلقت من القمة بسبب قشرة موزة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نملة قطر لم تعد تستطيع ان تقف على ظهر الاسد الامريكى وتقف الان على ظهر الفأر التركى!!

من السهل حدا التعامل مع نملة قطر فى ظل الادارة الامريكية الحالية التى تستطيع تغيير تميم بسهولة واختيار اكير جديد للبلاد موالى لها وتستطيع مصر وهى عضو بمجلس الامن ان تقدم مشروع قرار بانشاء محكمة دولية لجرائم الارهاب تتولى التحقيق فى اى دعم او تمويل لعمليات ارهابية وتلزم دول العالم بتسليم المجرمين للمحكمة والا يتم فرض عقوبات على الدول التى لا تتعاون مع المحكمة فمثلا جريمة الاعتداء على كنيستين فى مصر من خطط لها ومولها يعيشون فى قطر او تركيا يمكن لمصر التقدم للمحكمة بالمستندات الدالة على تورطهم للطلب المحكمة تسلمهم والتحقيق مغهم وفى حالة ادانتهم تسلمهم لمصر وان رفضت اى دولة تسليم المجرمين يتم فرض عقوبات عليهم اما القنوات التى تحرض على الارهاب فبمكن للمحكمة ان تأمر باغلاقها فور وتلتزم الجهات المسئولة عن شركات الاقمار الصناعية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

حتى لو خرجوا على الجزيرة بدون ملابس .. سيظلون حميراً لا يفهمون شعب مصر العظيم ..

قلناها سابقاً .. ومفيش مانع نقولها لاحقاً .. لأنك تعلم في المتبلم يصبح برضه حمار وناسي .. لو خلعوا ملابسهم وصاروا حفاة عراة كما ولدتهم أمهاتهم ، إذا كان (دميم بن موزة) ولا (موزة بنت سفنداية) ، أو الأراجوزات والقرود إللي بتتنطط على جزيرة الخراب والشر والفسق والعفن والبوم والغربان ، وقالوا على مصر ما قالوا ، سيظل شعب مصر العظيم ، يعطيهم الدرس ، تلو الدرس .. ولو إني عارف إنهم مفيش فيهم فايدة (وسيظلوا شاربين (السكلان) ده علطول .. وبالمناسبة السكلان : هو مشروب المغفلين والحمقى وزبالة الأمم .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

رجال الاعمال الشرفاء الوطنيين كابو هشيمه

رجال الاعمال الشرفاء الوطنيين كابو هشيمه. انقذونا من قنوات الجزيره الرياضيه المشفره واعملوا مثلها باشتراكات مخفضه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قطر الداعم الاول للارهاب

هل لا يزال احد يشك ان قطر هي الداعم الاول للارهاب و لن يهدأ الشرق الاوسط الا بسقوط النظام القطري العميل الارهابي الذي قتل العرب في ليبيا و تونس و سوريا و اليمن

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

لعنة الله على الخونة في كل بلد عربي..

محدّش بيحب قطر الا الخوّان الارهابيين..قسما بالله مافي حد بيحب قطر الا الارهابي والمتطرّف والهاربين من مصر..ومجدّش بيسمع الجزيرة الا هؤلاء الخونة..قسما بالله مافي حدّ بيفتح قناة الجزيرة الا الخونة في أي بلد عربي.؟.لأنها بتموّلهم بالمال..وبتوّجههم للعمليات الارهابية المطلوب تنفيذها في أي بلد عربي..لعنة الله على كل خاين في كل بلد عربي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة