خالد صلاح

بالصور.. الـOff Shoulder أحدث صيحات موضة ملابس الأطفال للفتيات

الإثنين، 22 مايو 2017 05:00 ص
بالصور.. الـOff Shoulder أحدث صيحات موضة ملابس الأطفال للفتيات ملابس أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحلام كثيرة تحلمها الأمهات وينتظرن تحقيقها مع إنجاب طفلة، ويبدأن فى تحقيقها خطوة تلو الآخرى بداية من اختيار ملابسها فى أول فترة بعد الولادة مباشرة، ثم ملابسها فى أول سنة، ثم التفكير الأهم فى ملابس الأطفال بعدما تكمل ابنتها عامها الأول، خاصة أن الأمهات يسعين إلى ظهور أناقتهن فى ملابس أطفالهن وخاصة الفتيات، فتتمنى كل أم أن ترى ابنتها كالأميرات فى جمالهن وشياكتهن، لذلك دائمًا ما يفكرن فى اختيار ملابس أطفال غير تقليدية وتشبه ملابسهن حتى يحصلن على صورة متكاملة الأناقة مكونة من الأم والابنة.

وفى 2017 انتقلت موضة الـOff Shoulderإلى ملابس الأطفال، وظهرت مجموعة من الموديلات الأنيقة التى يمكنك الاختيار من بينها إطلالة مميزة لطفلتك.

ومن أبرز موديلات ملابس الأطفال الـ Off Shoulder

التى يمكنك الاختيار منها:

1- بلوزة أوف شولدر أنيقة من اللون الهافان، مع بنطلون مخطط بالأبيض والأسود ولا تنسى إكسسوار الشعر البسيط حتى تمنحيها إطلالة مختلفة.

أوف شولدر
أوف شولدر

2- بلوزة بيضاء أنيقة بستايل الأوف شولدر مع بنطلون جينز بسيط وحذاء من اللون الروز، مع بندانة ملونة للشعر لتكتمل أناقتك.

بلوزة بيضاء
بلوزة بيضاء

3- أما إن كنتِ تبحثين عن لإطلالة أنيقة لابنتك، فاختارى البلوزة الجينز باستايل أوف شولدر مع البنطلون الجلد الأسود أو البنطلون البيج وحذاء رقيق.

بلوزة جينز
بلوزة جينز

4- لا تحصرين طفلتك فى ستايل البلوزة والبنطلون فقط، واختارى لها فستان أنيق من اللون الأسود مع جوارب طويل باللون الرمادى وحذاء من اللون الأسود.

فستان أنيق
فستان أنيق

5- بلوزة أنيقة من اللون البيج الفاتح مع دخول ألوان مميزة مثل الكحلى والبرتقالى و هوت شورت جينز حتى تحصل طفلتك على إطلالة تشبه نجمات هوليوود.

ملابس بسيطة
ملابس بسيطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة