بالصور.. من هو "جايلز ديكون" مصمم فستان زفاف بيبا ميدلتون؟

الأحد، 21 مايو 2017 06:00 م
بالصور.. من هو "جايلز ديكون" مصمم فستان زفاف بيبا ميدلتون؟ مصمم الأزياء جايلز ديكون
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باطلالة ملكية بسيطة، نجح جايلز ديكون فى منح بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مظهراً متألقاً كالأميرات أمس فى حفل زفافها الأسطورى، فبعد أشهر طويلة من الغموض الذى أحاط بفستان العروس والذى حاولت وسائل الإعلام البريطانية معرفة مصممه، فقد انكشف اللغز فى نفس يوم الزفاف بعد أن تألقت العروس بيبا فى إطلالة بسيطة بفستان من الدانتيل الطويل ذو أكمام قصيرة، بعيداً عن الفصوص اللامعة.

بيبا ميدلتون بفستان من تصميم جايلز ديكون
بيبا ميدلتون بفستان من تصميم جايلز ديكون
فجايلز ديكون هو أشهر مصممى الأزياء البريطانيين وله شهرة عالمية، يبلغ من العمر 47 عاماً، فى صغره كان يحلم بأن يصبح عالماً إلا أنه لم يوفق فى دراسته للكيمياء، ثم انضم إلى كلية هاروغيت للفنون ببريطانيا، وأكمل دراسته بمدرسة الفنون العامة فى لندن وتخرج عام 1992.
جايلز ديكون
جايلز ديكون
بدأ مشواره فى مجال الموضة حين بدأ الاهتمام بهذا المجال بشكل خاص، فقرر أن يستكمل مسيرته الفنية التى درسها فى عالم الأزياء والموضة، فعمل فى مجال الأزياء الجاهزة منذ أن بدأ مشواره فى الموضة، ثم قرر فى محطة معينة من حياته أن يغير اتجاهه ويصمم أزياء راقية ويبتعد عن العمل بالأزياء الجاهزة.
جايلز ديكون مع العارضات
جايلز ديكون مع العارضات
ومن هنا بدأ "ديكون" فى تتبع خطى المصمم الفرنسى جان بول غوتييه الذي أوقف إنتاج مجموعات الأزياء الجاهزة فى عام  2014، وذلك بعد أن قضى ديكون سنوات من عمره فى باريس تعلم خلالها أساسيات الموضة وتصميم الأزياء.

وحين كان ديكون فى باريس، عمل مع دار أزياء "جان شارل دو كاستل باجاك" لمدة عامين، ثم عاد إلى لندن وانضم إلى دار "بوتيغا فينيتا" حتى عام 2001، وبعد ذلك انضم إلى فريق جوتشى تحت إدارة توم فورد، فكانت هذه المحطات عاملاً مؤثراً فى تنمية موهبته الفنية وتطوير أدائه وتعزيز رؤيته فى عالم تصميم الأزياء.

جايلز ديكون
جايلز ديكون
وارتدت الكثير من النجمات والمشاهير من تصميمات جايلز ديكون منهن الممثلة الهندية وعارضة الأزياء إليانا دى كروز، وكان آخرهم بيبا ميدلتون أمس فى حفل زفافها.
جايلز ديكون والهندية إليانا دى كروز بفستان من تصميمه
جايلز ديكون والهندية إليانا دى كروز بفستان من تصميمه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة