محمد صلاح لا يعرف الهزيمة أمام كييفو

السبت، 20 مايو 2017 10:53 ص
محمد صلاح لا يعرف الهزيمة أمام كييفو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، إلى ضم فريق كييفو إلى قائمة ضحاياه، عندما يحل روما ضيفًا على كييفو فى السادسة مساء السبت، بملعب "مارك بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وخاض محمد صلاح 4 مواجهات أمام كييفو كانت جميعها بمسابقة "الكالتشيو" منذ بدء مشواره الاحترافى فى الملاعب الإيطالية، منها ثلاث مباريات بقميص روما ومباراة واحدة بقميص فيورنتينا لم ينجح خلالها فى الوصول لشباك كييفو.

 

ولم يسبق وأن تذوق محمد صلاح مرارة الهزيمة أمام كييفو على مدار المواجهات الاربعة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وحيد.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما، فيما يحتل كييفو المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

 

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على يوفنتوس والحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، بالإضافة إلى تعزيز آماله بإنهاء مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى فى المركز الثانى للصعود مباشرة إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة