محمد صلاح فى مهمة مزدوجة مع روما أمام كييفو

السبت، 20 مايو 2017 09:00 ص
محمد صلاح فى مهمة مزدوجة مع روما أمام كييفو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض محمد صلاح لاعب منتخب مصر اختباراً جديداً مع روما، اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً على كييفو في السادسة مساء بملعب "مارك بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
 
ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على يوفنتوس والحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، بالإضافة إلى تعزيز آماله بإنهاء مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الثانى للصعود مباشرة إلى دور المجموعات فى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.
 

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع روما هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا بمسابقة الدورى الإيطالى، ليخطف أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول الإنجليزى وإنتر ميلان الإيطالى وأتلتيكو مدريد الإسبانى.
 
وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة نادى روما اشترطت الحصول على 50 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق الصيف المقبل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة