شارك برأيك.. من يحسم لقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد أم برشلونة؟

السبت، 20 مايو 2017 07:00 ص
شارك برأيك.. من يحسم لقب الدوري الإسباني.. ريال مدريد أم برشلونة؟ برشلونة وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويسدل الستار على منافسات الموسم الحالى للدوري الإسباني 2016/2017، معلنا بطل المسابقة الحائر حتى الآن بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة فى النسخة 86 من المسابقة التى انطلقت عام 1929.

رونالدو وراموس
رونالدو وراموس

 

يبدو ريال مدريد الأوفر حظا للعودة إلى منصة التتويج فى الدوري الإسباني منذ الفوز الأخير باللقب فى موسم 2011/2012 تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، حيث يسعى الملكى لتعزيز صدارته كأكثر الأندية الإسبانية فوزا بالدوري للمرة 33 فى تاريخه.

 

ريال مدريد بطل الدوري الإسباني عام 2012
ريال مدريد بطل الدوري الإسباني عام 2012

 

ويحتاج الفريق الملكى للخروج بنقطة واحدة خلال مواجهة مالاجا، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأحد، على ملعب "لا روزليدا"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

 

ويملك ريال مدريد 90 نقطة بعد مرور 37 جولة يغرد بها منفردا فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة الذى تراجع للمركز الثانى بعد انتصار الملكى على سيلتا فيجو فى المباراة المؤجلة من الجولة 21، مساء الأربعاء الماضى.

ميسي فى كلاسيكو الأرض الأخير
ميسي فى كلاسيكو الأرض الأخير

 

فيما يحلم برشلونة بتحقيق المعجزة والتتويج بالدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالى و25 فى تاريخه، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز على إيبار على أرضه ووسط جماهيره بـ"كامب نو"، مع تعرض ريال مدريد للهزيمة أمام مالاجا بأى نتيجة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة