"حلم من الطفولة"..ياسمين بتحلم باستعارة فستان نجوى كرم لحفل زفافها

السبت، 20 مايو 2017 12:00 ص
"حلم من الطفولة"..ياسمين بتحلم باستعارة فستان نجوى كرم لحفل زفافها ياسمين وخطيبها
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن مجرد منشوراً نشرته ياسمين على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" لتعبر عن حلمها الذى يراودها من طفولتها وهو ارتداء فستان من خزانة الفنانة اللبنانية نجوى كرم فى زفافها، بل كان ذلك حلماً منذ أن كانت فى المرحلة الإبتدائية وهى تشاهد كليبات الفنانة وتستمع لأغانيها التى أصبحت عادة أساسية فى منزلها، لتصبح عائلتها بأكملها عاشقة لنجوى كرم منذ بداية مشوارها الفنى.

منشور ياسمين على الفيسبوك
منشور ياسمين على الفيسبوك

بدأت القصة من طفولة ياسمين حمدى ذات الـ 24 عام، حين كانت تعيش مع أسرتها فى الكويت وهى عمرها خمس سنوات فقط، وامتلأ منزلهم دائماً بأغانى نجوى كرم منذ أن بدأت مسيرتها الفنية، فكان والد ياسمين يستمتع كثيراً بصوت نجوى كرم القوى والمميز، وانتقلت هذه العادة إلى أبنائه وأسرته فأصبحت الأسرة كلها تستمع لنجوى ويعتبرونها مطربتهم المفضلة.

"من وأنا طفلة كنت بحلم ألبس فستان من فساتين نجوى كرم"..هكذا قالت ياسمين حمدى لـ "اليوم السابع"، فذلك الحلم الذى مازال يراودها منذ صغرها فتمنت أن ترتدى فستان من خزانة نجوى فى حفل زفافها المقرر فى شهر يونيو المقبل.

لم تأتى أمنية ياسمين باستعارة فستان من خزانة نجوى كرم كما كتبت على صفحتها الخاصة على "فيسبوك" نتيجة ضائقة مالية، لكنها بالفعل قامت بحجز فستانها الأبيض الذى سترتديه فى حفل زفافها، لكن ذلك جاء نتيجة إعجابها وارتباطها الشديد بالفنانة نجوى منذ صغرها.

ياسمين و خطيبها
ياسمين وخطيبها

كما اخترات ياسمين أغنية الحلم الأبيض للفنانة اللبنانية نجوى كرم لتتألق بها فى حفل زفافها، متمنية أن ترتدى نفس الفستان الذى ارتدته نجوى عند غنائها لهذه الأغنية.

وبعد أن انتشر منشور ياسمين على الفيسبوك والذى طالبت فيه جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمساعدتها فى نشر المنشور ليصل للفنانة نجوى كرم، نصحها الكثيرون من فانز نجوى كرم ومن المهتمين بأخبارها وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى، بإعادة  نشر هذا المنشور على موقع تويتر نظراً لعدم قيام نجوى كرم باستخدام الفيسبوك كثيراً، وهى محاولة منهم لمساعدة الفتاة فى أن يصل حلمها إلى النجمة لعل وعسى أن تلبى نجوى كرم هذه الأمنية لواحدة من معجباتها.

ياسمين فى خطبتها
ياسمين فى خطبتها
ياسمين حمدى
ياسمين حمدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة