أكرم القصاص

مدير أمن الشرقية : تمكنا من إزالة قصر أكبر تاجر مخدرات مقام على 10 أفدنة

السبت، 20 مايو 2017 06:02 م
مدير أمن الشرقية : تمكنا من إزالة قصر  أكبر تاجر مخدرات مقام على 10 أفدنة مدير أمن الشرقية يزيل منزل أكبر تاجر مخدرات
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية ، لليوم السابع ، إن حملة مشتركة من الأجهزة الأمنية والتنفيذية ، قامت بإزالة قصر أكبر تاجر للمخدرات بالشرقية ، مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين و بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 10 فدان  بالمخالفة للقانون، وتعد إنتهاك  للرقعة الزراعية وتضر بالأمن الغذائي المصرى.

وأوضح طبلية ، فى تصريحاته الخاصة ، أن القصر قام ببناءه " السيد م ح م" وشهرته السيد مريشد 45 سنة،  مقيم بساتين الإسماعيلية، مركز بلبيس، المقامة في قطعة أرض زراعية، علي مسحة 800 متر، دخل قطعة أرض عبارة عن 10 أفدنة، ومحاطة بسور من الخارج حول قطعة الأرض.

قاد اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية،  حملة مكبرة من قوات أمن الشرقية، والأمن المركزي، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي، برئاسة اللواء هشام خطاب، وتمكنت الحملة من إزالة منزل أكبر تاجر مخدرات بالمحافظة.

 وتبين أن  المتهم هارب من السجون في أحداث ثورة 25 يناير،ومقيم خارج المحافظة منذ هروبه من السجن، ولكنه يقوم بإرسال  مبالغ مالية لأسرته لبناء المنزل.

وأكد طبلية، أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، مستمرة في توجيه  حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لإستعادة هيبة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

عملية هدم القصر
عملية هدم القصر

 

unnamed (2)
القصر بعد تنفيذ القانون وهدمه
 
unnamed (3)
إزالة القصر المخالف للقانون بالشرقية

 

 
unnamed (5)
رجال الأمن يتابعون عملية هدم القصر المخالف

 

unnamed (6)
قوات الأمن خلال هدم القصر
 
 
unnamed
القصر بعد هدمه
 
 
 
ازالة القصر المخالف للقانون
إزالة القصر المخالف للقانون

 

استرداد اراضى الدولة بازالة المبانى المخالفة
استرداد أراضى الدولة بإزالة المبانى المخالفة

 

القصر بعد هدمه
القصر بعد هدمه

 

جانب من هدم القصر
جانب من هدم القصر

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

السؤال هل اصبح القصر قصرا فى يوم وليله

هل كنتم تنتظرون الاوامر ****

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الدجوى

الان اقولها من قلبى ( تحيا مصر وعاش السيسى ")

من قلبى أقول تحيا مصر وعاش بطلنا العظيم عبد الفتاح السيسى يارب وفقة في كل خطواتة واحمية من اجل مصر ومن اجل شعبها الطيب المكافح - تطبيق القانون على القوى قيل الضعيف والغنى قبل الفقير بداية صحيحة لدولة العدل والامان

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

تمكنا من الازاله***يااااااااه للدرجه دى كان الموضوع صعب

الف مره كنا بنقول الحقوا الحاجه فى اولها

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

أتعجب

اتعجب للمسؤلين المصريين .. لماذا لا يتحركون الا بناء علي تعليمات السيد الرءيس ؟؟ هذه هي عادتهم من ألاف السنين...

عدد الردود 0

بواسطة:

هي الشرطة كانت مستنيا الاوامر عشان تشتغل؟

هي الشرطة كانت مستنيا الاوامر عشان تشتغل؟

هي الشرطة كانت مستنيا الاوامر عشان تشتغل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

هو كان لازم السيسي يتكلم

انتوا كنتم خافين من ايه .....عندا في الجيزة مازلت العمارات تبني بدون ترخيص وتجاوز في الادوار وعلى عينك يا تاجر على الشوارع العمومية ناهيك عن الفرعية والمحافظ وارمسؤلين بيمروا بم اكبهم امامها ولا حد بيسأل ...ه شعارهم ايه "وانا مالي ياعم اخلص مدتي وكده كده ح يتكلم ا،!!" ياعالم اتقوا الله واخلصوا لله وللوطن وسيبوا المكافأة من الله عشان خاطر البلد والشعب الصابر ده.....مله ده قصر وبناه اللهو الخفي واي محافظ ما كنش عارف او شايف الغلط وساكت وغاضض البصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

تحيا مصر بجيشها وشرطتها

تحيه لرجال القوات المسلحة والشرطة علي المجهودات التي تبذل من أجل إسترداد أراضي الشعب . أما من تخاذلوا وسمحوا بالاستيلاء علي مقدرات الوطن فحسبي الله ونعم والوكيل و لن تنعموا بالمال الحرام أنتم وكل من شاركتم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

0000000

لما عار ف كده يا مدير كنت ساكت عليه ليه اتقوا الله قبل ان تقف و لا تستطيع ان تفعل شىء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر في ايد امينة

المهم في محاسبة ولا لآه!؟

قولنا مبدأ المصالحة وتوفيق الاوضواع مش ح ينفع مصدقتوش وعشان كده "حق الشعب" التي يترأسها المهندس محلب متعثريين عشان الكبار والعلاقات والمصالح المتداخلة ..... اخيرا هي مش طابونة والله عندك حق يا ريس ربنا معاك ومع كل مخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

دائماً أنتم رد فعل وليس فعل ؟؟؟

يصفه مدير الأمن بأنه أكبر تاجر مخدرات بالشرقية طيب هل قبضتم عليه أم إنه حر طليق ؟؟ ثم أين أنتم منذ بداية البناء ؟؟ أم إن القانون يطبق على ناس ناس ؟؟ عيب عليكم أن تتفاخروا بأنكم فعلتم كذا وكذا وكان هذا من صميم عملكم من البداية وليس لإنتظار أوامر تنبهكم لمقتضيات عملكم ..كفاية جلوس في المكاتب المكيفة وتقارير تمام يا أفندم وبناءاً على تعليمات علان وأوامر زعلان وتحت قيادة خلان وبمشاركة زفتان تم وتم وللأسف كلكم في المكاتب ولا تتحركون إلا إذا وقعت كارثة ..أين مسئول الزراعة ؟؟ وأين مسئول الحي ؟؟ وأين مجلس المدينة ؟؟وأين المحافظة من ترك مثل هؤلاء ؟؟ كثيرين غيره يفعلون نفس الشيئ ..هل أزلتم إحتلال الأرصفة والشوارع والبناء على طرح النيل ؟؟ هل قمتم بمنع وقوع الجريمة ؟؟ للأسف تتحركون بعد وقوع الكارثة وتتفاخرون ..مفروض محاكمتكم بدلاً من التباهي بما فعلتم لأنكم جميعاً رد فعل وليس فعل ..أنشر لو سمحت ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة