مدرب الأهلى: لماذا كل هذا القلق.. الوضع مستتب فى "قمة" الدورى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:54 م
مدرب الأهلى: لماذا كل هذا القلق.. الوضع مستتب فى "قمة" الدورى احمد ايوب مدرب الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، إن الجهاز الفنى والفريق أغلق صفحة مباراة الإنتاج الحربى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الـ26 بمسابقة الدورى الممتاز، وبدأ التفكير فى لقاء طلائع الجيش المقرر له الخميس المقبل.

 

وأوضح أيوب أن التعادل فى مباراة ليس نهاية العالم، خصوصًا أن الأمر لا يستدعى القلق فى ظل النتائج الجيدة، التى يحققها الفريق فى الفترة الحالية وتربّعه على قمة جدول الدورى الممتاز بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

 

وأكّد المدرب العام للأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى، أن الفريق حتى الآن هو متصدّر البطولة، ويسعى لمواصلة الصدارة من أجل حسم اللقب فى الجولات المقبلة، مضيفًا أن الجهاز الفنى حرص على التأكيد للاعبين بضرورة تجاوز مباراة الإنتاج والتركيز فى المباريات المقبلة واستعادة الانتصارات مرة أخرى.

 

وأشار «أيوب» إلى جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة فى المباراة المقبلة أمام الجيش، مؤكدًا على أن الجهاز الفنى يختار التشكيلة الأنسب لكل مباراة، وفقًا لنقاط الضعف والقوة فى الفريق المنافس والخطة التى سيخوض بها الأهلى المباراة.

 

وأضاف «أيوب» أن الجهاز الفنى للأهلى شاهد أكثر من مباراة لفريق طلائع الجيش، وأن حسام البدرى اطّلع على كل الأمور الفنية الخاصة بالجيش من أجل التعامل معه فى المباراة بالشكل الذى يحقق الفوز للأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة