رئيس مجلس النواب الليبى يدين مقتل شيخ قبيلة العواقير فى بنغازى

الجمعة، 19 مايو 2017 04:33 م
رئيس مجلس النواب الليبى يدين مقتل شيخ قبيلة العواقير فى بنغازى رئيس مجلس النواب الليبى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان المستشار عقيلة صالح عيسى، رئيس مجلس النواب الليبى، التفجير الذى استهدف اليوم، محيط مسجد بلال بن رباح، فى بلدية سلوق، وأسفر عن مقتل الشيخ ابريك اللواطى، شيخ قبيلة العواقير، وأحد أعيان مدينة سلوق، وابنه الصغير، (9 سنوات)، واثنين آخرين، فضلاً عن سقوط مصابين.

ووفق المستشار الإعلامى، لرئيس المجلس، فتحى المريمى، استنكر المستشار عقيلة صالح - فى بيان له، اليوم الجمعة - التفجير الغادر الجبان بالقرب من جامع بلال بن رماح، فى بلدية سلوق جنوب بنغازى، بعد صلاة الجمعة مباشرة، والذى أدى إلى إزهاق أرواح بريئة منها الشيخ ابريك اللواطى، وآخرين، وجرحى من المصلين، وهلع وقلق ورعب للنساء والأطفال والعجزة فى تلك البلدة.

وأضاف البيان، أن المستشار عقيلة صالح، يترحم على أرواح الشهداء جميعًا، داعيًا المولى عز وجل لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، كما يتقدم بأحر التعازى إلى قبائلهم وعائلاتهم والشفاء للجرحى.

كما دعا رئيس المجلس، الأجهزة الأمنية والشرطة والأجهزة المختصة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا العقوبة على هذه الجريمة الجنائية النكراء فى حق مدنيين عزل.

وكان مصلون فى بلدية سلوق، تعرضوا، ظهر الجمعة، لتفجير بسيارة مفخخة، أسفر عن مقتل الشيخ ابريك اللواطى، ونجله، واثنين آخرين، إضافة إلى سقوط مصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة