"البرلمان الليبى": "عقيلة" لم يصدر أى بيان حول الذكرى الثالثة لـ"الكرامة"

الخميس، 18 مايو 2017 12:46 م
"البرلمان الليبى": "عقيلة" لم يصدر أى بيان حول الذكرى الثالثة لـ"الكرامة" عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى
بنغازى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناطق باسم مجلس النواب الليبى، عبد الله بلحيق، إن البيان المنسوب لرئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح الذى نشرته بعض وسائل الإعلام حول حفل تخريج الكلية العسكرية بتوكرة "مزور"، مشيراً إلى أنه لم يصدر أى بيان أو قرار بخصوص الذكرى الثالثة لـ«الكرامة».

وأضاف بليحق فى تصريح له اليوم، أن بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى تداولت بيانا نسب إلى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح حول حفل الكلية العسكرية بتوكرة، مؤكداً أنه لم يُصدر أى بيان أو كلمة ولا توجد أى صفحة بإسمه على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

وأثار غياب المستشار عقيلة صالح عن حفل تخريج الدفعة 50 للكلية العسكرية بتوكرة الكثير من الجدل والأسئلة على صفحات التواصل الإجتماعى، رغم أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وصل مساء أول أمس إلى مقر الكلية العسكرية للضباط ببلدة توكرة، للمشاركة فى حفل تخريج الدفعة 50 من ضباط القوات المسلحة وهى أول دفعة يجرى تخريجها منذ ثورة 17 فبراير .

وقام المستشار عقيلة صالح بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية الاثنين الماضى بجولة تفقدية على مقرات الكلية العسكرية بتوكرة حيث كان يرافقه رئيس الأركان اللواء عبدالرازق الناظورى وآمر الكلية العقيد هاشم بورقعة، لكنه لم يحضر حفل التخرج فى اليوم التالى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة