الإنقاذ البحرى: تلقينا بلاغًا بتلوث بحرى فى شاطئ أحد فنادق الغردقة

الجمعة، 19 مايو 2017 03:51 م
الإنقاذ البحرى: تلقينا بلاغًا بتلوث بحرى فى شاطئ أحد فنادق الغردقة أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر

البحر الأحمر - عماد عرفة

قالت جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بالبحر الأحمر، أنه تم رصد تلوث بترولى على شواطئ أحد الفنادق جنوب الغردقة، وتم إخطار غرفة عمليات ديوان عام البحر الأحمر لإخطار الجهات المختصة.

ومن جانبه، قال حسن الطيب رئيس مجلس إدارة جمعية الإنقاذ البحرى فى بيان له، أن الجمعية تلقت بلاغًا من مشرف أمن بأحد الفنادق يفيد ظهور تلوث بترولى بشاطئ الفندق الذى يعمل به وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة.

فيما أضاف أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر لـ"اليوم السابع"، أنه تم إخطارهم من غرفة عمليات المحافظة، وتم إرسال لجنة لمعرفة حقيقة التلوث من عدمه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة