هدرسفيلد تاون يتأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للبريميرليج ويواجه ريدينج

الخميس، 18 مايو 2017 12:00 ص
هدرسفيلد تاون يتأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للبريميرليج ويواجه ريدينج فرحة لاعب هدرسفيلد بهدف التعادل مع شيفيلد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق هدرسفيلد تاون فى التأهل للمباراة النهائية الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما فاز على مضيفه شيفيلد وينيزداى، بنتيجة 4 / 3 بركلات الترجيح، عقب تعادلهما 1 / 1 فى مباراة الإياب بالدور نصف النهائى للمرحلة الفاصلة. 
 
جانب من المباراة
هدرسفيلد وشيفيلد
 
كان الفريقان تعادلا 0 / 0 فى مباراة الذهاب على ملعب هدرسفيلد، ورغم أن نتيجة 1 / 1 فى الإياب كانت كفيلة بتأهل هدرسفيلد، إلا أن اللوائح لا تعترف بقاعدة الهدف خارج الأرض فى هذه المرحلة الفاصلة، لذلك تم اللجوء لشوطين إضافيين ثم ركلات الترجيح التى ابتسمت لهدرسفيلد. 
 
هدرسفيلد وشيفيلد 1
هدرسفيلد وشيفيلد 
 
وضرب هدرسفيلد تاون بذلك موعداً مع ريدينج فى المباراة النهائية للمرحلة الفاصلة، والتى ستحدد المتأهل منهما للبريميرليج، ومن المقرر أن تجمع بينهما على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن فى 29 مايو الحالى. 
 
هدرسفيلد وشيفيلد 2
هدرسفيلد وشيفيلد 
 
وسيتأهل الفائز من ريدينج أو هدرسفيلد للبريميرليج بصحبة نيوكاسل وبرايتون ألبيون، الذين تأهلا مباشرة، بعدا احتلالهما للمركزين الأول والثانى فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
 
هدرسفيلد وشيفيلد 3
هدرسفيلد وشيفيلد 
 
ويقضى نظام الـ"تشامبيونشيب" بتأهل صاحبى المركزين الأول والثانى مباشرة للبريميرليج، ثم يخوض أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس دورة رباعية، بحيث يلعب كل فريقين أمام بعضهما ذهاباً وإياباً، ويتأهل الفائزان من المبارتين لمباراة فاصلة على التأهل. 
 
هدرسفيلد وشيفيلد 4
هدرسفيلد وشيفيلد 
 
هدرسفيلد وشيفيلد 5
هدرسفيلد وشيفيلد 
 
هدرسفيلد وشيفيلد 6
هدرسفيلد وشيفيلد 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة