بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالات النجمات فى افتتاح مهرجان كان.. ماريون كوتيار مذهلة بإمضاء Jean Paul Gaultier.. سارا سمبايو تخطف الأنظار بإبداعات زهير مراد.. وبيلوتشى تعشق Dior

الخميس، 18 مايو 2017 11:33 ص
بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالات النجمات فى افتتاح مهرجان كان.. ماريون كوتيار مذهلة بإمضاء Jean Paul Gaultier.. سارا سمبايو تخطف الأنظار بإبداعات زهير مراد.. وبيلوتشى تعشق Dior مهرجان كان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حرصت أمس نجمات هوليوود على الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة على الـred carpet بحفل افتتاح فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ70، والتى ستستمر حتى 28 مايو الجارى، حيث انتقت كل النجمات تصميمات أزيائهن بإمضاء أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

 

وجاءت فى المقدمة النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى أبهرت العالم بإطلالاتها المذهلة على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستانها من تصميمات دار أزياء "Jean Paul Gaultier" أما حذاءها فحمل إمضاء "Giuseppe Zanotti" فى حين مجوهراتها كانت من مجموعة "Chopard".

 

ماريون كوتيار

ماريون كوتيار

 

أما المغنية الصينية Li Yuchun ففاجأت الحضور أمس بظهورها مرتدية ملابس ذات تصميمات اعتبرها الكثيرون أنها الأغرب بحفل الافتتاح، وهى الملابس التى حملت إمضاء دار "Maison Margiela" من مجموعة ربيع 2017.

 

واختارت النجمة سارا سمبايو أن تذهل عشاقها من المعنيين بالأزياء والموضة بظهورها مرتدية فستانا باللون الأحمر أحد أهم إبداعات مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد.

 

وأذهلت نجمة هوليوود الشهيرة مونيكا بيلوتشى الجميع بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، حيث حرصت على الظهور بإطلالة بسيطة ومميزة، فانتقت فستانها من مجموعة "Christian Dior".

 

مونيكا

مونيكا

 

واختارت نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكونى أن ترتدى على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ70 فستانا طويلا باللون البنفسجى، حمل إمضاء دار أزياء "Marchesa" لمجموعة خريف 2017.

 

والنجمة الصينية فان بينج بينج أحد أعضاء لجنة التحكيم فظهرت بفستان باللون الأزرق من مجموعة مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب لخريف 2017، وارتدت روبين رايت فستانا قصيرا من تصميمات "Saint Laurent" بمجموعة خريف 2017.

 

وعن النجمة المذهلة أوما ثرومان فخطفت الأضواء بمجرد ظهورها بفستان طويل باللون الوردى من "Atelier Versace"، والنجمة جيسيكا شاستين اختارت فستانها من "Alexander McQueen" ومجوهراتها حملت إمضاء "Piaget".

 

وانتقت نجمة هوليوود الشهيرة جوليان مور فستانها باللون الأحمر من مجموعة "Givenchy" ومجوهراتها كانت من "Chopard"، وعن النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد فظهرت بفستان من تصميمات "Alexandre Vauthier".

 

Li Yuchun
Li Yuchun

 

النجمة سارا سمبايو باطلالة مميزة
النجمة سارا سمبايو بإطلالة مميزة

 

النجمة سارا سمبايو
النجمة سارا سمبايو

 

أوما ثرومان  (1)
أوما ثرومان 

 

أوما ثرومان  (2)
أوما ثرومان 

 

أوما ثرومان  (3)
أوما ثرومان 

 

بيلا حديد خاطفة للأنظار
بيلا حديد خاطفة للأنظار

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 

جوليان مور
جوليان مور

 

جيسيكا شاستين  (1)
جيسيكا شاستين

 

جيسيكا شاستين  (2)
جيسيكا شاستين 

 

روبين رايت
روبين رايت

 

فان بينج بينج
فان بينج بينج

 

ماريون علي السجادة الحمراء
ماريون علي السجادة الحمراء

 

ماريون كوتيار بحفل أفتتاح مهرجان كان
ماريون كوتيار بحفل أفتتاح مهرجان كان

 

نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكوني
نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة