أخبار ليفربول اليوم.. ودية أمام هيرتا برلين بمناسبة مرور 125 على تأسيسه

الخميس، 18 مايو 2017 07:55 م
أخبار ليفربول اليوم.. ودية أمام هيرتا برلين بمناسبة مرور 125 على تأسيسه ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى عن إقامة مباراة ودية أمام هيرتا برلين بالعاصمة الألمانية "برلين" ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد هذا الصيف.

ليفربول يواجه هيرتا برلين ودياً فى 29 يوليو
ليفربول يواجه هيرتا برلين ودياً فى 29 يوليو

ليفربول يخوض مباراة ودية أمام "هيرتا برلين" بمناسبة مرور 125 على تأسيس الناديين

وتأتى مناسبة إقامة هذة المباراة بين ليفربول وهيرتا برلين لمرور 125 عامًا على تأسيس الناديين تحت شعار "احتفالاً بكرة القدم منذ 1892".

وستقام المباراة الودية بين الفريقين على ملعب الفريق المضيف التاريخي "برلين الأولمبي" فى 29 يوليو المقبل، وكانت أخر مباراة قد جمعت الطرفين فى 2008، وتعد المواجهة الرابعة بين ليفربول وهيرتا برلين وديًا وستلعب بعد أربعة أيام فقط من الذكرى الـ125 لتأسيس النادي الألماني.

كوتينيو بعد خسارة اليوروباليج
كوتينيو بعد خسارة اليوروباليج

فى مثل هذا اليوم ليفربول يخسر لقب الدورى الأوروبى أمام إشبيلية

على جانب آخر، فى مثل هذا اليوم من عام 2016 خسر نادى ليفربول الإنجليزى بطولة الدورى الأوروبى "اليورو باليج" بعد الخسارة أمام إشبيلية 3/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "سانت جاكوب بارك".

وكان يورجن كلوب قد قدم مشواراً مميزاً فى الدورى الأوروبى الموسم الماضى ونجح فى الإطاحة بفريقه السابق بوروسيا دورتموند من الدور ربع النهائى ثم التغلب على فياريال والتأهل إلى المباراة النهائية ثم خسارة اللقب الفريق الأندلسى .

ويصارع نادى ليفربول الإنجليزى إلى حجز مقعد ببطولة دورى أبطال أوروبا الموسم القادم مع كل من أرسنال ومانشستر سيتى ويتبقى له مباراة أخيرة بالجولة الـ 38 أمام ميدلسبره الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد.

يحتل ليفربول الإنجليزى المركز الرابع بجدول الترتيب ورصيده 73 نقطة فيما يأتى مانشستر سيتى فى المرتبة الثالثة برصيد 75 نقطة ثم أرسنال خامساً برصيد 72 نقطة. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة