قرار جمهورى باختيار وزير الإسكان رئيسا لبعثة الحج المصرية

الخميس، 18 مايو 2017 09:41 ص
قرار جمهورى باختيار وزير الإسكان رئيسا لبعثة الحج المصرية الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قرارا جمهوريا بتعيين الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئيسا لبعثة الحج الرسمية للموسم الحالى، 1438 هجريا 2017 ميلاديا.
 
نُشر القرار فى الجريدة الرسمية برقم 223 لسنة 2017، ومن المقرر وفق ما تضمنه القرار أن يصدر بتشكيل البعثة وآلية المعاملة المالية لها قرار من رئيس مجلس الوزراء.
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ترشيد الانفاق والغاء بعثات الحج والعمرة على حساب الدولة

المفروض الحكومة الرشيدة تتخذ القرارالمناسب .. وتعمل ترشيد الانفاق والغاء بعثات الحج والعمرة على حساب الدولة على كافة مستويات الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية .. كفاية اسر الشهداء .. مش لازم المسئولين الكبار والوزراء والموظفين والمشايخ .. لو عاوزين يحجوا او يعتمروا يطلعوا على حسابهم .. الضرب فى الميت حرام ... مجرد وجهة نظر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

احسن اختيار والف مبروك لسيادةالوزير ويتقبل الله منك رجل مخلص فى عمله

وهكذا يجزيه الله من فضله

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

اختيار غير موفق

المثل يقول اعطى العيش لخبازة .... وزير الاسكان من الوزراء الفاشلين المطلوب ازالتهم من الحكومة الفاشلة .... تكون المفاجئة ان يكون رئيس لبعثة الحج .... ثبت فشله فى وزارة داخل بلد ... كيف يتم تكليفه برئاسة بعثة الحج ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عونى على

وزير ممتاز ويستاهل

مصطفى مدبولى وزير ممتاز ويستاهل الحج، واكتر كمان، يا جماعة ادعموا الوزير النشيط، المحترم، ده وزير شغال بجد، مش بتاع بروباجندا، شغله بتكلمله والله على ما أقول شهيد. شكرا يا ريس اختيار موفق ادعيلنا يا سيادة الوزير وادعى لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ساكن

كيف سيتم السماح بالسفر له؟

كيف سيتم السماح بالسفر له. مش هو عليه حكم قضائي بالعزل و الحبس؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

هل يحدث ذلك؟؟

عليه حكم قضائى بالعزل والحبس لعدم تنفيذحكم قضائى والسؤال هل لو تم ظهور ذلك على كمبيوتر الجوازات يمنع من السفر ؟؟؟؟ ام ان الوزراء لايمرون على الكمبيوتر فى المطار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة