خالد صلاح

العثور على كتب لسيد قطب بمدرسة بالبحيرة

الخميس، 18 مايو 2017 04:47 م
العثور على كتب لسيد قطب بمدرسة بالبحيرة سيد قطب
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة
إضافة تعليق

عثر مسئولو لجنة تفتيشية بمديرية الترببة والتعليم بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، على كتب خاصة بتنظيم جماعة الأخوان الأرهابية والقيادى الأخوانى سيد قطب داخل إحدى الغرف بمدرسة قباء بإدارة بندر دمنهور التعليمية.

وكانت لجنة مكبرة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أثناء التفتيش على مدرسة " قباء " التابعة لتنظيم الأخوان والتى تشرف عليها وزارة التربية والتعليم عثر على عدد من الكتب الخاصة بالتنظيم وتعليم الفكر الأخوانى منها كتب للقيادى " سيد قطب " والمعروف عن أفكاره بالعنف والتطرف.

وتحفظت اللجنة على الكتب وجارى فحصها بمعرفة اللجنة المشكلة من مديرية الترببة والتعليم.

ومن جانبه قال محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن إدارة الشئون القانونية بالمديرية اتخذت كافة الأجراءات القانونية وبدأت التحقيقات فى الواقعة.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه جارى حصر الكتب التى عثر عليها بمدرسة " قباء " والتحقيق فى الواقعة.

 


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد دياب

مدير المدرسه يحكم عسكريا

مدير المدرسه يحاكم بمحكمه عسكريه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

ايه يعني

قدام المحافظة فيه شارع باسم سيد قطب وشارع جنبه باسم حسن البنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

خروف اخوانى ارهابى كداب

لعنة الله على سيد قطب وكل الخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

" ملكيين أكثر من الملك " !! ..

الفكر يحارب بالفكر والارهاب يحارب بالقوة وحرق الكتب لا محل له من الاعراب ومفيش حد بيقرأ عشان كتب سيد قطب تثير الذعر وكأنه تم العثور على عبوة ناسفة !! كل المدارس والمكتبات تحتوي على مثل هذه الكتب ولكن يعلوها التراب ويعشش بجوارها العنكبوت تحصين العقول يكون بتعليم العقيدة الصحيحة والفكر المستقيم المستنير وليس بحرق الكتب ومصادرتها فالممنوع ربما يكون مرغوب.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

فكر ......... متخلف ............. بوليسى ........... ينفع للقرون الوسطى !!!!!!!

أى طفل صغير .......... ممكن يدخل على النت فى أى وقت ........ للإطلاع على ........ أى كتب ........... أو أى افكار !!!!! فلماذا هذا الفيلم البوليسى الخايب !!!! بالعكس اذا وجدت كتب للسيد قطب ووجدت انه يحث على الكراهيه والتكفير والقتل ............. سوف استنتج ........ انه راجل ............. مخبول ............ أو اهبل !!!!!! فلماذا ....... الخوف ........ منه !!!! الخوف سببه .......... تقصيركم .......... مع ابنائنا ......... وعدم تثقيفهم ............ بأصول الدين الصح !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة