أكرم القصاص - علا الشافعي

18 لاعبا فى قائمة المنتخب أمام تونس.. الحضرى والشناوى وإكرامى فى حراسة المرمى.. المهاجم لغز أمام كوبر بسبب باسم والغزال.. مفاضلة بين السولية وسام.. جابر يقترب من الجبهة اليسرى على حساب كريم حافظ

الأربعاء، 17 مايو 2017 01:16 م
18 لاعبا فى قائمة المنتخب أمام تونس.. الحضرى والشناوى وإكرامى فى حراسة المرمى.. المهاجم لغز أمام كوبر بسبب باسم والغزال.. مفاضلة بين السولية وسام.. جابر يقترب من الجبهة اليسرى على حساب كريم حافظ منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنيتنى هيكتور كوبر، على 18 اسمًا من قائمة مباراة تونس المقرر لها 11 يونيو المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 ومن هؤلاء اللاعبين:

الحضرى وإكرامى والشناوى فى حراسة المرمى

 استقر الجهاز الفنى للفراعنة، على تواجد الثلاثى عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة وشريف إكرامى حارس مرمى الأهلى وأحمد الشناوى حارس الزمالك، فى قائمة مباراة تونس، وهناك مفاضلة بين الثنائى الأول لإسناد حراسة مرمى الفراعنة أمام تونس .

مفاضلة بين عمر جابر وكريم حافظ

كما استقر الجهاز الفنى على تواجد على جبر وأحمد حجازى وسعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى وأحمد المحمدى ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع، بينما تجرى مفاضلة بين عمر جابر وكريم حافظ على انضمام أحدهما.

أوراق سام تحدد موقف السولية

يحتفظ الثنائى محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، وطارق حامد لاعب الزمالك بمكانهما فى الوسط المدافع لمنتخب مصر، وتجرى مفاضلة بين سام مرسى وعمرو السولية لضم أحدهما، وتعد فرص سام الأقرب فى حالة انتهاء أوراق التجنيد الخاصة به.

كوبر يعتمد على قوام أمم أفريقيا

يشهد مركز الوسط المهاجم استقرار للأرجنتينى كوبر على الأسماء، التى تواجدت فى أمم أفريقيا 2017 الأخيرة بالجابون، التى احتل الفراعنة فيها المركز الثانى خلفًا للكاميرون بعد خسارة النهائى 1 / 2، وهم: محمد صلاح وعبدالله السعيد ورمضان صبحى وتريزيجيه وعمرو وردة.

الهجوم لغز محير لكوبر

يواجه منتخب مصر أزمة كبيرة فى خط الهجوم بسبب أزمات باسم مرسى مهاجم الزمالك المتكررة فى الملاعب وخارجه، وهو ما دفع الجهاز الفنى لاستبعاد اللاعب لأكثر من 6 أشهر، إلى جانب ابتعاد عمرو جمال مهاجم الأهلى عن مستواه وخروجه فى المباريات الأخيرة للأهلى من التشكيلة الأساسية، وأيضًا قلة خبرة بعض المهاجمين الذى يتابعهم الجهاز منهم عمرو مرعى لاعب إنبى، وأحمد جمعة مهاجم المصرى، وعرفة السيد مهاجم وادى ودجلة، وهو ما دفع الجهاز لدراسة الاعتماد على محمود كهربا مجددًا فى مركز المهاجم بعد مشاركته فى بعض المباريات ببطولة الأمم الأفريقية كمهاجم صريح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة