5 مشاكل تواجه هيكتور كوبر قبل مباراة تونس فى التصفيات الأفريقية.. تأخر الإعلان عن الموعد الرسمى للقاء.. الصيام فى رمضان.. الإجازة الطويلة للمحترفين.. كهربا بدون نادٍ.. تراجع مستوى المهاجمين

الأحد، 07 مايو 2017 11:19 م
5  مشاكل تواجه هيكتور كوبر قبل مباراة تونس فى التصفيات الأفريقية.. تأخر الإعلان عن الموعد الرسمى للقاء.. الصيام فى رمضان.. الإجازة الطويلة للمحترفين.. كهربا بدون نادٍ.. تراجع مستوى المهاجمين منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الأزمات والمشاكل محاصرتها للمنتخب الأول كما هو العادة قبل أى معسكر أو مباراة رسمية، حيث يستعد الفراعنة الكبار بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر لضربة البداية أمام تونس المحدد لها فى الفترة من 4 حتى 13 يونيو المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ومن هذه المشاكل:

1-عدم تحديد تونس للموعد الرسمى للمباراة
 

لم يتلق اتحاد الكرة حتى الآن خطابا رسميا بموعد مباراة تونس على الرغم من خروج تصريحات من رئيس الاتحاد التونسى وديع الجرئ أن المباراة ستقام يوم 11 يونيو ولكن المنتخب المصرى ينتظر التأكيد الرسمى من أجل التجهيز لإنطلاق المعسكر وأيضًا موعد السفر لتونس لخوض اللقاء خاصة أن هذا الأمر يتسبب فى أزمة للجهاز الفنى والإدارى حتى الآن.

2-الصيام فى رمضان
 

من الأزمات التى تواجه الجهاز الفنى هى ضرورة وضع نظام غذائى للاعبين خاصة أن مباراة تونس ستقام فى شهر رمضان ما يضع اللاعبين فى ضغط نظرًا لقوة المباراة والمنافس خاصة أن اللوائح تنص على صعود الفريق الأول فقط من المجموعة التى تضم سوازيلاند والنيجر.

3-الإجازة الطويلة للمحترفين
 

من الأزمات الكبرى التى تواجه الجهاز الفنى هى انتهاء الدوريات بالنسبة للمحترفين قبل مباراة تونس بأكثر من 15 إلى 25 يوم للاعبين وهو ما يمثل أزمة للجهاز الذى يرغب فى وضع برنامج مخصص لهم من أجل تجهيزهم للقاء وعدم الإبتعاد عن فورمة المباريات، إلى جانب منع لوائح الاتحاد الدولى "فيفا" من إقامة معسكر للاعبين المحترفين خارج المواعيد الدولية المحددة وهى من 4 إلى 13 يونيو، ما يضع ضغط كبير على الجهاز والتخوف من تراجع مستوى المحترفين أمام تونس.

4-كهربا بدون نادى
 

أنهى محمود كهربا موسمه الاحترافى فى نادى اتحاد جدة السعودى مبكرًا فى بداية شهر مايو عقب انتهاء الدورى السعودى وخروج الفريق من كأس مصر، وهى أزمة كبرى لكوبر الذى يعتمد على كهربا فى مركز المهاجم وأكثر  من مركز آخر وتسبب فى صداع للجهاز المعاون حول ضمه لمباراة تونس من عدمه.

5-تراجع مستوى المهاجمين
 

شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى المهاجمين الدوليين بعد ابتعاد عمرو جمال عن التشكيلة الأساسية للأهلى وتراجع مستوى باسم مرسى وحسام باولو ثنائى الزمالك وإصابة أحمد حسن كوكا المحترف بسبورتنج براغا البرتغالى، وهى من الأزمات الكبرى لجهاز المنتخب الذى يبحث عن حل قبل مباراة تونس المهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة