هاشتاج "العادلى" يتصدر "تويتر" بعد أنباء هروبه وتأييد حكم حبسه

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:05 م
هاشتاج "العادلى" يتصدر "تويتر" بعد أنباء هروبه وتأييد حكم حبسه حبيب العادلى
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج بعنوان "العادلى"، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد رفض استشكاله، واستمرار حكم سجنه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية.

ولم يكن خبر رفض أسشتكاله هو السبب الوحيد لتصدر الهاشتاج، حيث تسلمت نيابة وسط القاهرة الكلية خطابًا رسميًا من وزارة الداخلية بهروبه.

وتسائل المغردون عبر الهاشتاج عن كيفية هروب العادلى، حيث قال محمد لطفى :"تعود الدوائر على أصحابها، وأى مسئول هيجى يوم ويتحاسب، هكذا حكمة ربك ولمن البكوية والباشوية اليوم ياعادلى"، وتابع فى تغريدة أخرى عبر نفس الهاشتاج قائلا :"أتبهدلنا وأتظلمنا فى عهدك، وأتعمل لنا محاضر تحرى وتلفيق وظلم فى ظلم وعلى أسباب تافهة، واليوم ربك بيخلص فيك".

العادلى 4
العادلى1

وتابع حازم على على هاشتاج "العادلى" قائلا :"أنا أصلا مستغرب أن العادلى لسه ما أخدش براءة"، وعلق محمود :"العادلى خرج ولم ويعد".

العادلى 2
العادلى3

وكانت  محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، قد قررت رفض الاستشكال المقدم من دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

وفى سياق آخر، تسلمت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامى العام الأول للنيابات، خطابًا رسميًا من وزارة الداخلية، يفيد بعدم وجود اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق فى منزله بمدينة 6 أكتوبر، لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بالاشتراك مع آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

لكل حكم مؤيديه ومعارضيه العيب ليس فى العادلى او مبارك

الاخوان بيكرهوا العادلى عشان اللى كان بيعمله فيهم بينما السلفيين كانوا على الحجر لانهم كانوا بيشتغلوا مع امن الدولة و البوليس فى كل بلاد العالم مكروه ليس لانه يطبق القانون فقط بل لانه هو اول من يخرق القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

وصمة عار على جبين الداخلية

لاتعليق لدى اكثر من العنوان اعلاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة