بالفيديو.. تشيلسى يواصل الفوز فى البريميرليج بعد التتويج ويخطف واتفورد برباعية مثيرة.. ممر شرفى من الضيوف لأبطال الدوري.. زوجة كونتى تبكى فى المدرجات.. والصواريخ تشعل الاحتفال باللقب بعد المباراة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:56 ص
بالفيديو.. تشيلسى يواصل الفوز فى البريميرليج بعد التتويج ويخطف واتفورد برباعية مثيرة.. ممر شرفى من الضيوف لأبطال الدوري.. زوجة كونتى تبكى فى المدرجات.. والصواريخ تشعل الاحتفال باللقب بعد المباراة تشيلسى يفوز على واتفورد فى مباراة مثيرة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق تشيلسى تحقيقه للنتائج الجيدة فى الدوري الإنجليزى رغم تتويجه باللقب رسمياً، حيث حقق فوزاً جديداً على ضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" والمؤجلة من الجولة 28 من البريميرليج. 
 
أنطونيو كونتى مدرب البلوز فضل خوض المباراة بعدد من اللاعبين البدلاء، من أجل إراحة النجوم الأساسيين بعدما تُوج البلوز رسمياً بلقب البريميرليج، وذلك عقب فوزه فى المباراة الأخيرة على وست بروميتش بهدف دون رد. 
 
حرص لاعبو واتفورد على الوقوف فى ممر شرفى قبل بداية المباراة، لتهنئة نجوم تشيلسى على الفوز بلقب الدوري، حيث نزل لاعبى الفريق صاحب الأرض إلى الملعب ومروا من بين لاعبى واتفورد فى مشهد رائع للغاية.
 
 
 
 
وشهدت المدرجات مشهداً مؤثراً عندما انهمرت إليسابيتا موسكاريلو زوجة أنطونيو كونتى فى البكاء، بعدما رأت زوجها ينزل إلى أرضية الملعب، ويتلقى تحية كبيرة من مشجعى تشيلسى، ورفعوا لافتات وأوشحة عليها صورته. 
 
بكاء زوجة كونتى لحظة نزوله للملعب
بكاء زوجة كونتى لحظة نزوله للملعب
 
بكاء زوجة كونتى
بكاء زوجة كونتى
 
وجاءت رباعية البلوز عن طريق جون تيرى، سيزار أزبيليكويتا، ميتشى بوتشواى وسيسك فابريجاس، فى الدقائق 22 ، 36 ، 49 و 88 ، بينما سجل ثلاثية واتفورد إتيان كابوى، داريل يانمات وأوكاكا تشاكا، فى الدقائق 24 ، 51 و 74 من عمر المباراة.
 
 
ويعد الهدف الذى سجله جون تيرى هو الأول له فى الموسم الحالى، والأول له أيضاً منذ 485 يوماً، وتحديداً منذ 16 يناير 2016، عندما سجل فى مرمى إيفرتون، كما أن أزبيليكويتا سجل أيضاً أول هدف له فى الموسم الحالى. 
 
ونجح إتيان كابوى فى أن يكون اللاعب الوحيد الذى يسجل فى مرمى تشيلسى خلال مباراتى الدور الأول والثانى بالموسم الحالى، فى الوقت الذى نجح خلاله بوتشواى فى تسجيل ثالث هدف له خلال الموسم، من 4 تسديدات فقط على المرمى.
 
وشهدت المباراة فى الدقائق الأخيرة طرد سيباستيان برودل مدافع واتفورد، بعد حصوله على الإنذار الثانى لتدخله القوى على بيدرو رودريجيز نجم تشيلسى. 
 
 
بهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده لـ 90 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 40 نقطة بالمركز السادس عشر.
 
وعادل تشيلسى بهذا الفوز رقمه القياسى كأكثر فريق تحقيقاً للفوز خلال موسم واحد، بـ 29 فوز، والذى حققه مرتين فى موسمى 2005 و 2006 عندما تُوج خلالهما باللقب، ولكنه قد يكسر رقمه فى المباراة المقبلة إذا فاز على سندرلاند، حيث سيصل للفوز رقم 30. 
 
تشيلسى الأكثر فوزاً فى موسم واحد بالبريميرليج
تشيلسى الأكثر فوزاً فى موسم واحد بالبريميرليج
 
وعقب انتهاء المباراة أُطلقت الصواريخ والألعاب النارية والورقية فى الملعب، احتفالاً بفوز تشيلسى بلقب الدورى، خاصة وأنها كانت أول مباراة على "ستامفورد بريدج" بعد التتويج مباشرة.
 
 
ومن المقرر أن يحتفل تشيلسى رسمياً بلقب البريميرليج عقب مباراته القادمة يوم الأحد المقبل أمام سندرلاند فى الجولة الأخيرة من الموسم، والتى ستقام أيضاً على "ستامفورد بريدج".
 
كونتى محمولاً على الأعناق
كونتى محمولاً على الأعناق
 
جون تيرى يحتفل بلقب البريميرليج
جون تيرى يحتفل بلقب البريميرليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة