تشيلسى البطل يخطف فوزا مثيرا من واتفورد برباعية فى البريميرليج

الإثنين، 15 مايو 2017 11:03 م
تشيلسى البطل يخطف فوزا مثيرا من واتفورد برباعية فى البريميرليج فرحة فابريجاس بهدف الفوز فى الدقائق الأخيرة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق تشيلسى فوزاً مثيراً للغاية على ضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، والمؤجلة من الجولة 28 من البريميرليج.
 
خاض تشيلسى المباراة بعدد من اللاعبين البدلاء، حيث فضل أنطونيو كونتى مدرب الفريق إراحة النجوم الأساسيين بعدما تُوج البلوز رسمياً بلقب البريميرليج عقب فوزه فى المباراة الأخيرة على وست بروميتش بهدف دون رد. 
 
وحرص لاعبو واتفورد على الوقوف فى ممر شرفى لتهنئة نجوم تشيلسى على الفوز بلقب الدوري، حيث نزل لاعبو الفريق صاحب الأرض إلى الملعب ومروا من بين لاعبى واتفورد فى مشهد رائع للغاية.
 
 
جاء الهدف الأول للبلوز عن طريق القائد جون تيرى فى الدقيقة 22، ليسجل بذلك أول هدف له فى الموسم الحالى، والأول له أيضاً منذ 485 يوماً، وتحديداً منذ 16 يناير 2016، عندما سجل فى مرمى إيفرتون.
 
المثير أن تيرى نفسه أهدى هدف التعادل لواتفورد بعد دقيقتين فقط، حيث أراد إرجاع الكرة برأسه للحارس أزمير بيجوفيتش، إلا أن إتيان كابوى لاعبى واتفورد كان أسرع من حارس البلوز، واصطاد الكرة برأسه وأودعها فى المرمى. 
 
ونجح تشيلسى فى العودة للتقدم مرة أخرى عن طريق سيزار أزبيليكويتا بتسديدة قوية فى الدقيقة 36، ليوقع المدافع الإسبانى على أول أهدافه أيضاً فى الموسم الحالى.
 
وخلال الشوط الثانى سجل تشيلسى الهدف الثالث عن طريق ميتشى بوتشواى فى الدقيقة 49، إلا أن واتفورد رد سريعاً وبعد دقيقتين أيضاً بتسجيله للهدف الثانى عن طريق داريل يانمات. 
 
ونجح واتفورد فى تسجيل الهدف الثالث عن طريق أوكاكا تشاكا فى الدقيقة 74، قبل أن يخطف سيسك فابريجاس هدف الفوز لتشيلسى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة بتسديدة رائعة. 
 
 
 
 
وشهدت المباراة فى الدقائق الأخيرة طرد سيباستيان برودل مدافع واتفورد، بعد حصوله على الإنذار الثانى لتدخله القوى على بيدرو رودريجيز نجم تشيلسى. 
 
وعقب نهاية اللقاء احتفل ملعب "ستامفورد بريدج" بأبطال البريميرليج فى أول مباراة بعد التتويج، حيث أطلقت الصواريخ والألعاب النارية والورقية، وقام لاعبو واتفورد بتهنئة نجوم البلوز فى أجواء رائعة. 
 
بهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده لـ 90 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 40 نقطة بالمركز السادس عشر. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة