أخبار بايرن ميونخ اليوم..القائد وفرايبورج وأخر لحظة فى الملاعب

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:41 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..القائد وفرايبورج وأخر لحظة فى الملاعب فيليب لام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فيليب لام قائد بايرن ميونيخ الألماني حماسه الشديد لخوض مباراته الأخيرة مع العملاق البافارى أمام فرايبورج السبت المقبل  ضمن منافسات الجولة الـ 34 والختامية من البوندزليجا قبل إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائى.

 

فيليب لام
فيليب لام

قائد بايرن ميونخ يكشف عن شعوره تجاه أخر مباراة له مع البافارى  

أشار فيليب لام فى تصريحات لصحيفة "سبورت 1" الألمانية ، إلى أنه ينتظر بشغف مباراة فرابيورج الأخيرة فى مسيرته مع بايرن ميونخ لكنه أكد أنها ستكون لطيفة وتمثل صعوبة بالغة بالنسبة له فى نفس الوقت.

قال قائد بايرن ميونخ رداً على ما إذا كان سيبكى أم لا: "لا أعرف ماذا سيحدث فى هذة اللحظة سيكون حدثًا مثيرًا للاهتمام وأريد أن أستمتع بقدر الإمكان"، مشدداً على أنه لن يقوم بإعداد خطاب وداع وسيكون هذا تلقائياً على حد وصفه.

لام مع جيرلاند مساعد مدرب بايرن ميونخ
لام مع جيرلاند مساعد مدرب بايرن ميونخ

فيليب لام يثنى على "جيرلاند" مساعد مدرب بايرن ميونخ

عن علاقته بهيرمان جيرلاند، المدرب المساعد لفريق بايرن ميونيخ قال "قضيت تقريبًا مسيرتي معه .. من الجميل أن يكون هناك من يرعاك ويقف بجانبك.. تجمعني علاقة خاصة جدًا معه".

وأعلن لام صاحب الـ 33 عاماً اعتزاله بنهاية الموسم الحالي قبل نهاية عقده مع بايرن ميونيخ بموسم، ليُسدل الستار على مسيرة حافلة سواء مع ناديه أو المنتخب الألماني.

وخاض فيليب لام مسيرة طويلة داخل جدران بايرن ميونخ حقق خلالها العديد من البطولات، فقد أحرز لقب البوندزليجا (8 مرات) ، كأس ألمانيا (6 مرات) ، كأس السوبر الألماني (3 مرات) ، دورى أبطال أوروبا أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبى.

وعلى الصعيد الدولى توج مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 التى أقيمت فى البرازيل . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة