صفقات الأهلي فى الصيف بين نجوم "سوبر ستارز" والكومبارس.. المارد الأحمر يفاوض محمود علاء ونانا بوكو ويحصل على توقيع هشام ورزاق وأشرف ودويدار.. و"كانو" وعنتر يتصدران ترشيحات الدرجة الثانية للقلعة الحمراء

الإثنين، 15 مايو 2017 08:42 م
صفقات الأهلي فى الصيف بين نجوم "سوبر ستارز" والكومبارس.. المارد الأحمر يفاوض محمود علاء ونانا بوكو ويحصل على توقيع هشام ورزاق وأشرف ودويدار.. و"كانو" وعنتر يتصدران ترشيحات الدرجة الثانية للقلعة الحمراء صفقات الأهلي فى الصيف بين نجوم "سوبر ستارز" والكومبارس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين ضم نجوم سوبر بملايين الجنيهات وبين التعاقد مع لاعبين من الدرجة الثانية يسير حال صفقات الأهلي خلال انتقالات الصيف المقبلة، فالمارد الأحمر بدأ مؤخراً يعد العدة لصفقات الصيف التى ستكون مُثيرة في القلعة الحمراء.

 

نجوم الدورى معروضون على الأهلي

الأهلي طلب ضم أكثر من لاعب مُميز في الدوري العام أمثال هشام محمد والغاني نانا بوكو من المقاصة، ورزاق سيسيه مهاجم أسوان، وأيمن أشرف ظهير أيسر سموحة، ومحمود علاء مدافع وادى دجلة.

هشام محمد
هشام محمد

وقطع الأهلي شوطا كبيرا فى مفاوضاته مع اللاعبين السابقين الذين يعدون من أفضل اللاعبين فى الدورى هذا الموسم مع أنديتهم، بل إن المارد الأحمر حصل على توقيع بعضهم أمثال هشام محمد وأيمن أشرف ومعه أحمد دويدار مدافع سموحة الحالى والزمالك السابق، ورزاق سيسيه لاعب أسوان.

أحمد دويدار
أحمد دويدار

الكومبارس على مائدة الأهلي

مفاوضات الأهلي مع نجوم الدورى الممتاز لم تمنع مفاوضات مع لاعبين من دورى الدرجة الثانية أو "كومبارس" المظاليم، وهناك لاعبون مُرشحون بقوة لارتداء القميص الأحمر.

الأهلى حدد على سبيل المثال مبلغ 3 ملايين جنيه فقط، لإتمام صفقة محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى، الذى ساهم مع زملائه فى صعود فريقه للدورى الممتاز مؤخرًا.

وكان مسئولو الأسيوطى قد حددوا عشرة ملايين جنيه للاستغناء عن عنتر للأهلي، الذى يلقى ترحيبًا من علاء ميهوب رئيس اللجنة الفينة بالقلعة الحمراء تحديدًا، لكن هذا المبلغ قوبل برفض تام من إدارة الأهلى، التى ترى أن اللاعب لا يستحق هذا المبلغ الكبير.

محمد عنتر
محمد عنتر

وعقد علاء ميهوب اجتماعًا منذ أيام مع مسئولى الأسيوطى بشأن مناقشة عدة أمور خاصة بالصفقة، وسينقل ميهوب وجهة نظر الأسيوطى للإدارة الحمراء وحسام البدرى المدير الفنى للأهلي، من أجل تحديد مصير الصفقة.

 

"كانو" فى الطريق للقلعة الحمراء

كما اقترب الأهلي من ضم إسلام عادل لاعب فريق كوكاكولا أحد أندية الدرجة الثانية الشهير بـ"كانو"، والذى يُجيد اللعب فى منطقة خط الوسط، والذى تم ترشيحه للنادى من خلال علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء، حيث أشاد الأخير بمستوى اللاعب.

وتُجرى مباحثات ومفاوضات حاليا لإتمام الصفقة بل إن أنباء قوية تتردد داخل القلعة الحمراء حول حصول الأحمر على توقيع اللاعب صاحب الـ24 عاماً لمدة 5 مواسم، على أن يتم تحديد مصيره بنهاية الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة