صحيفة هندية: إيمان المصرية تخضع لعملية استبدال صمام بالقلب فى أبو ظبى

الإثنين، 15 مايو 2017 10:10 ص
صحيفة هندية: إيمان المصرية تخضع لعملية استبدال صمام بالقلب فى أبو ظبى إيمان أسمن امرأة
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "Zee News" الهندية أن إيمان المصرية أسمن امرأة فى العالم ستخضع لعملية استبدال صمام بالقلب كجزء من برنامجها لفقدان الوزن.

وقالت الصحيفة: "يبدو أنه من الصعب إنقاص وزن أثقل امرأة فى العالم، فقد أعلن الأطباء بمستشفى برجيل بأبو ظبى أن إيمان البالغة من العمر 36 عاما، يجب أن تخضع لاستبدال صمام القلب كجزء من برنامجها لفقدان الوزن .

وقالت مستشفى برجيل إنهم بدأوا تقييم حالتها الصحية منذ أن كانت على متن الطائرة المصرية التى كانت تقلها إلى أبو ظبى موضحة أن هناك تحسنا كبيرا بسبب برنامج إعادة التأهيل.

وأضافت المستشفى، فى بيان رسمى لها، أن إيمان أصبحت قادرة على رفع ذراعها اليمنى ضد الجاذبية للمرة الأولى منذ أول سكتة دماغية لها.

وأوضحت المستشفى أن النظام الغذائى الصارم والتدخل الجراحى جزء من خطة إعادة التأهيل على المدى الطويل، مشيرة إلى أنه تم إرسال عينات إلى ألمانيا للكشف عن أى اضطراب وراثى محتمل.

يذكر أن إيمان المصرية كانت قد بلغت أكثر من 500 كيلو جرام عندما جاءت إلى مومباى من مسقط رأسها فى القاهرة، وتمكن الأطباء فى مستشفى سيفى من خفض وزنها بأكثر من 300 كيلو جرام حتى اندلعت الخلافات التى دفعتها إلى اللجوء من مومباى إلى أبو ظبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة