أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 15/5/2017.. سعد سمير مهدد بالغياب عن رحلة الكاميرون

الإثنين، 15 مايو 2017 09:49 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 15/5/2017.. سعد سمير مهدد بالغياب عن رحلة الكاميرون فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها صعوبة سفر سعد سمير مدافع الفريق للكاميرون قبل مواجهة القطن فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وكيل متعب لـ"البدرى": "حساسية العين" إيه علاقتها باللياقة البدنية

 

أبدى نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلى، اندهاشه من تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والتى أكد فيها أن المهاجم الدولى غير لائق بدنيا، وهو السبب الرئيسى وراء استبعاده من المباريات مؤخرا.

وتساءل شوقى فى تصريحات لـ"ليوم السابع": "من أمتى حساسية العين بتخلى اللاعب ضعيف بدنيا؟.. عماد متعب لم يتعرض للإصابة فى ظهره منذ 3 سنوات تقريبا على عكس ما ادعى البدرى، وبالنسبة لإصابة الركبة فهى لم تستغرق وقتا طويلا للتعافى منها.

 

حسام غالى ينقذ "عاملا" بالأهلى من السجن.. اعرف التفاصيل

 

تدخل حسام غالى قائد الأهلى، لإنقاذ أحد عمال النادى من السجن بعدما قرر مساعدته ماليًا، حيث كان العامل يواجه أزمة مالية طاحنة كاد يدخل بسببها السجن.

 

وليد سليمان يغيب عن الأهلى أمام الشرقية .. اعرف السبب

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى غياب وليد سليمان لاعب الفريق عن مباراة الشرقية المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن الجولة 29 بالدوري الممتاز باستاد السلام .

 

عاشور يتخطى أحزانه ويشارك فى مران الأهلى .. وتأهيل حمودى

 

شارك حسام عاشور لاعب وسط الأهلى في مران فريقه اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة الشرقية في الدوري المقرر اقامتها بعد غدا الأربعاء.

وتخطى عاشور أحزانه بعد وفاة شقيقه يوم السبت الماضي الأمر الذي تسبب فى غيابه عن مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي بالجولة الاولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

 

الأهلي: سفر سعد سمير لمواجهة القطن الكاميروني "صعب"

 

أكد سمير عدلى، مدير إدارة العلاقات العامة والمسئول الإدارى بفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، صعوبة سفر سعد سمير مدافع الفريق للكاميرون لتدعيم الفريق فى مواجهة القطن الكاميرونى يوم ٢٣ مايو الحالى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة