أحمد رجب فى "مهمة خاصة" داخل أكبر محطة لتوليد الكهرباء فى الشرق الأوسط

الإثنين، 15 مايو 2017 12:25 ص
أحمد رجب فى "مهمة خاصة" داخل أكبر محطة لتوليد الكهرباء فى الشرق الأوسط أحمد رجب فى "مهمة خاصة" من داخل إحدى شركات الكهرباء
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى أحمد رجب فى حلقة اليوم الاثنين من برنامجه "مهمة خاصة"، والذى يعرض فى العاشرة مساءا على شاشة الحياة 2، تقريرا موسعا من داخل أكبر مشروع مصري عملاق لتوليد الطاقة الكهربائية، وهي محطة كهرباء البرلس التي حظيت الفترة الأخيرة بإهتمام شديد من القيادة السياسية المصرية لكونها أكبر صرح تكنولوجي عملاق لتوليد وإنتاج وتوزيع الكهرباء في الشرق الأوسط.

يرصد أحمد رجب بالصوت والصورة طبيعة المكان من الداخل وحجم المعدات والألات فائقة التقنية والجودة التي تم إستيرادها من الخارج ويوضح غرفة التحكم المركزية داخل هذا الصرح العملاق وكيفية ربطها بكل أقسام وإدارات المشروع والتحكم فيه من خلال أجهزة الكمبيوتر المتطورة .

ويعقد مذيع قناة الحياة لقاءات حصرية مع الخبراء الألمان والإنجليز الذين يدلوا بتصريحات غاية في الأهمية حول إقتراب مصر من كبري الدول المنتجة للطاقة الكهربائية بما سوف يقضي قريبآ علي شبح إنقطاع التيار الكهربائي خاصة في شهور الصيف كما كان يحدث من قبل.

وكشف الإعلامي أحمد رجب بالصورة الحية عن الأبراج الشاهقة التي تتولي سحب الكهرباء من داخل المحطة الكهربائية العملاقة وضخها علي الشبكة الموحدة لكهرباء مصر من خلال سير الطاقة الكهربائية الخارجة من المحطة في خطوط الضغط العالي حتي تصل إلي الشبكة العمومية.

برنامج "مهمة خاصة"، يذاع في سهرة الإثنين من كل أسبوع فى العاشرة مساء علي فضائية الحياة 2 ويعاد الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا، تقديم أحمد رجب، ورئيس التحرير مريم يعقوب، والإخراج عبد الفتاح خضر.

أحمد رجب (2)
 

 

أحمد رجب (3)
 

 

أحمد رجب (4)
 

 

أحمد رجب (5)
 

 

أحمد رجب (6)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة