نتنياهو مهاجما الأردن: لقد حان الوقت لتوقف عمان هذه اللعبة المزدوجة

الأحد، 14 مايو 2017 08:45 ص
نتنياهو مهاجما الأردن: لقد حان الوقت لتوقف عمان هذه اللعبة المزدوجة نتنياهو
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو هجوما على الحكومة الأردنية فى أعقاب تحميلها إسرائيل مسؤولية قتل المواطن الأردنى محمد الكسجى بذريعة طعنه شرطيا إسرائيليا فى القدس.

ونقلت " روسيا اليوم" قول نتنياهو  فى تصريح : "لقد حان الوقت الذى يتوجب فيه على الأردن أن توقف هذه اللعبة المزدوجة. كما تدين إسرائيل الهجمات الإرهابية فى الأردن على الأردن أيضا أن تدين الهجمات الإرهابية ضد إسرائيل.. الإرهاب هو الإرهاب فى كل مكان".

وأضاف نتنياهو: "استمعت لموقف الحكومة الأردنية من هذا الحادثة"، مشيرا إلى أن الكاميرات التقطت صورا فى المكان وقت وقوع الحادث تظهر تفاصيل إقدام المواطن الأردنى على تنفيذ عملية طعن.

وكانت الحكومة الأردنية وصفت فى بيان رسمى إسرائيل بـ" القوة القائمة بالاحتلال" وبناء عليه حملتها مسؤولية إطلاق جنودها النار على المواطن الأردنى وقتله.

وقال بيان الحكومة الأردنية حول الحادث: "وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع عبر السفارة الأردنية فى تل أبيب تفاصيل حادثة استشهاد المواطن الأردنى محمد عبدالله سليم الكسجى للوقوف على ظروف وملابسات ما حدث"..."نستنكر الجريمة الإسرائيلية بحق المواطن الأردنى".. "ونطالب الحكومة الإسرائيلية بالتفاصيل الكاملة حول قتل مواطننا".

وبينت التحقيقات الإسرائيلية حول الأردنى منفذ عملية طعن الشرطى الإسرائيلى فى منطقة باب السلسلة فى القدس القديمة وعمره 57 سنة، بأنه دخل إلى إسرائيل من معبر الشيخ حسين شمالى الأردن قبل نحو أسبوع بتأشيرة سياحية حصل عليها من السفارة الإسرائيلية فى عمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة