نائبة برلمانية :زيارة السيسى لـ" قنا " قبلة حياة للصعيد كله

الأحد، 14 مايو 2017 06:56 م
نائبة برلمانية :زيارة السيسى لـ" قنا " قبلة حياة للصعيد كله النائبة سحر صدقى ونواب قنا اثناء زيارة الرئيس للمحافظة
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم لمحافظة قنا وافتتاحه لبعض المشاريع التنموية والخدمية فى بعض المحافظات الاخرى ، أعطى قبلة الحياة للصعيد كله.

و أشارت صدقى فى بيان لها اليوم ، ان إفتتاح الرئيس لبعض المشاريع الخدمية فى قنا ، أعطى انطباع جيد للاستثمار و الامان فى محافظات الصعيد بشكل عام وقنا وسوهاج بشكل خاص ، واصفة هذه الزيارة بالتاريخية والتى جاءت فى وقت تحتاجها محافظات الصعيد بشكل عام ومحافظة قنا بشكل خاص.

و أوضحت أن الرئيس السيسى إنتهج الصراحة فى خطاباته وحديثه للمواطنين ، معتبرة أن حديثه اليوم للمواطنين رسالة طمانة لهم بأن الدولة تسير وفقاً لخطط مدروسة للنهوض من كبوتها ، خاصة و أن الإقتصاد المصرى مر بظروف قاسية خلال الفترة الأخيرة.

وطالبت النائبة البرلمانية فى بيانها بضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس والتى اكد خلالها على ضرورة تنمية الصعيد والإهتمام بالمواطن ، متوقعة أن يشهد الصعيد بشكل عام ومحافظة قنا بشكل خاصة نهضة تنموية كبيرة ، مضيفة فى الوقت نفسه أن محافظة قنا بيئة خصبة للإستثمار والتنمية ، مطالبة بالمزيد من المشاريع التنموية التى تنهض بالمحافظة ويكون لها الأثر الإيجابى على كل محافظات الصعيد ومن ثم الدولة بشكل عام.

وتوقعت صدقى أن يكون هناك مشاريع ضخمة ضمن حصة المحافظة من المشاريع ، مطالبة فى الوقت نفسه بضرورة الإهتمام بالشباب ، والعمل على تذليل العقبات أمام الاستثمار المحلى والاجنبى فى محافظات مصر المختلفة.

و أشادت سحر صدقى بزيارة الرئيس السيسى ، معتبرة أن حديثه لمواطنى قنا كان من القلب  ، ووصل للقلب ، من خلال توجيهاته بإستصلاح 1000 فدان لاهالى المراشدة وتوزيعها عليهم ، على أن تتحمل القوات المسلحة تكاليف هذا التوجه الذى أمر به الرئيس ، متمنية ان تشهد المحافظة مزيداً من التطور والتنمية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة