مصطفى: خلعتنى بشعار "أخشى ألا أقيم حدود الله وحرمتنى من ابنتى 7 سنوات"

الأحد، 14 مايو 2017 09:41 ص
مصطفى: خلعتنى بشعار "أخشى ألا أقيم حدود الله وحرمتنى من ابنتى 7 سنوات" محكمة الأسرة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجتها زواج صالونات، وقدمت فروض الولاء والطاعة، من مؤخر ومقدم وشبكة تعدت 100 ألف جنيه، وحفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى، وتحملت عجرفة أهلها، وصبرت على عملها الذى جعلها تتغيب أكثر من 12 ساعة يومياً، دون حتى مقابل مادى أو فائدة تذكر، فقط من أجل أن تخرج بصحبة صديقاتها وأصدقائها، وعندما أطلب مرافقتها فى الأوقات المتأخرة من الليل حفاظاً على سمعتها تتهمنى بالتخلف والجهل.

 

روى الزوج "مصطفى ع . ر"، قصته أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، فى دعوى مطالبته برؤية ابنته التى حملت رقم 6443 لسنة2017 قائلا، بعد صبر 3 سنوات على الذل والإهانة خلعتنى فجأة دون أن تصارحنى حتى بإقامتها دعوى أمام محكمة الأسرة تحت شعار "أخشى أن لا أقيم حدود الله".

 

وأضاف الزوج الشاب وصاحب إحدى شركات المواد الغذائية، لم تترك شيئا فى المنزل إلا وأخذته، حتى المال الذى كنت أتركه فى الخزنة الخاصة بى أخذته وذهبت بطفلتى، ومنذ ذلك الوقت وبعد صدور حكم الخلع لم أرها.

 

وتابع الزوج، شهرت بى باتهامات باطلة، وطالبتنى بما أخذته وزورت شيكات، وذهبت للعملاء الذى أتعامل معهم وشوهت سمعتى وتسببت بخسارة مادية كبيرة هددتنى بخسارة ما تعبت لسنوات حتى أجمعه.

 

وأضاف الزوج، كل ما أطالبه أن لا تحرمنى من ابنتى حتى إنى عرضت على أهلها أن أتكفل بكل ما تحتاجه فقط لأرى ابنتى التى تخفيها عنى، رغم زواجها منذ أكثر من 4 أعوام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يابا يا سى الحاج مصطفى تحملت عجرفة اهلها وتحملت ودفعت الكثير --كل دة من أجل ماذا--أنت مخطئ تماما

فية حد الايام دى يعمل دكو انت ولا مؤأخذة ساعة ما ذهبت اليهم كنت مبلبع حاجة ولا كان معمول لك عمل أعماك عن كل شيئ وجعلك تتغاضى عن العجرفة بتاعة اهلها--قال أية اللى رماك على الاهانة والذل قلت الازل منة--يا راجل أنت مغيب عقليا --نصيحة صفحة كانت فى كتاب حياتك اقتلعها وعيش بعيدا عنها--رجالة أية يا أخوانا اللى بيضحك عليهم بسهولة كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن متغاظ

الحل سهل

اقسم بالل. لو انا مكانك لشوهت وجهها وقطعت اطرافها لاجعلها تعيش بقيه عمرها ندمانه. وبعدها اتعدم مش مهم..

عدد الردود 0

بواسطة:

ارحمونا

طلاقها باطل شرعا

قانون الخلع المصري باطل شرعا وارجعو لليوتيوب وابخثو عن رأي فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على باشا

انت تستاهل

صبرت على اهلها و عجرفتهم من اجل ماذا ؟! و عندما نهبت مالك و حرمتك من بنتك و القانون لا يضمن لك حقوقك عليك أن تنفذ قانونك الخاص بقتلها أو تشويهها و علي الباغي تدور الدوائر لكن تطلع تعيط كما النسوان الشمال، انت تستاهل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة