خالد صلاح
}

حسن عبد العزيز: نوفر المعلومات لشركات المقاولات عن المشاريع بالدول الإفريقية

الأحد، 14 مايو 2017 07:00 م
حسن عبد العزيز: نوفر  المعلومات لشركات المقاولات عن المشاريع بالدول الإفريقية المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى والزميل احمد حسن
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال المهندس حسن عبدالعزيز رئيس الاتحاد الأفريقى لمقاولى التشييد، إن الاتحاد يسعى لتوفير المعلومات عن العطاءات والمناقصات للشركات الإفريقية بدوله المختلفة لإتاحة الفرص لأكبر عدد من الشركات التابعة للاستفادة منها، وذلك على الموقع الإلكترونى للاتحاد.

وأضاف أن الشراكات بين المقاولين الأفارقة ضرورية لمواجهة الشركات الأجنبية ويمكن تحقيق ذلك عبر ضم 5 شركات كبرى من كل دولة للاتحاد، كأعضاء مراقبين ليكونوا نواة الشراكات ويتيح لهم حضور الجمعية العمومية وفاعليات الاتحاد دون حق التصويت.

وأشار إلى أن مشكلة التصنيف الموحد تواجه صعوبة مع وجود اضطرابات أمنية فى عدد من الدول التابعة، والتى تعوق التواصل بالشكل المناسب.

وعقدت الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لمقاولى التشييد اليوم فى القاهرة بحضور ممثلين لـ10 دول أفريقية شملت المغرب والسودان ورواندا وتنزانيا وإثيوبيا وغانا وزامبيا وزيمبابوى وليبيا وبنين.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة